عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام فيوتشر في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في فخ التعادل السلبي أمام فريق فيوتشر إف سي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل المباراة 

سجل أحمد عاطف هدف أول أبيض لفريق فيوتشر أمام الأهلي في الدقيقة 11 من عمر المباراة، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وسجل ياسر إبراهيم هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من علي معلول من يسار منطقة الجزاء قابلها ياسر إبراهيم بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى، لكن بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على علي معلول.

تفاصيل الشوط الثاني من المباراة 

شهدت الدقيقة 53 من عمر المباراة، تسديدة من محمد فاروق لاعب فيوتشر من يمين منطقة الجزاء أبعدها الشناوي بشكل رائع من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين، وشهدت الدقيقة 61 ركلة ركنية للأهلي من جهة اليمين نفذها معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها كهربا برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 73 كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار وصلت إلى طاهر محمد طاهر المتمركز على حدود منطقة الــ 6ياردات ولكن الأخير سدد الكرة بغرابة فمرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 80، تسديدة من بيرسي تاو من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن ومرت لركلة مرمى.

تشكيل الأهلي أمام فيوتشر في الدوري 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – محمد هاني - ياسر إبراهيم.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – حسين الشحات – بيرسي تاو – أحمد قندوسي.

الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري.

وجاء تشكيل فيوتشر لمواجهة الأهلي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمود جنش.

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، علي الفيل، طارق طه، باسم علي.

في خط الوسط: مهند لاشين، غنام محمد.

في خط الهجوم: محمد فاروق، ناصر ماهر، أحمد رفعت، أحمد عاطف.

تابع موقع تحيا مصر علي