عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتحي عبد الوهاب يرقص في حفل زفاف شقيقته.. وإدوارد يغني سهر الليالي| فيديو

فتحي عبد الوهاب -
فتحي عبد الوهاب - إدوارد

شارك الفنان فتحي عبد الوهاب الجمهور والمتابعين، بث مباشر من حفل زفاف شقيقه المقام حاليًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات فتحي عبد الوهاب عبر فيسبوك

وظهر فتحي عبد الوهاب في مقطع الفيديو وهو يرقص مع شقيقته العروس، على أنغام أغنية سهر الليالي، بصوت الفنان إدوارد، وحاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

فتحي عبد الوهاب في حبر سري

وسبق وأن أكد الفنان فتحي عبد الوهاب، أن شعوره بعد فراق والدته، إحساس صعب التعبير عنه ببعض الكلمات، قائلا "مشاعر قاسية لا يمكن وصفها".

وأوضح "عبدالوهاب"، خلال تقديم برنامجه "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه بعد رحيل والدته الحياة أصبحت مظلمة، كأنها ليست الحياة الطبيعية التي كان يعيشها قبل رحيلها من حياته، منوهًا بأن الحياة اختلفت بكافة تفاصيلها وشكلها، كما أن المشاعر بعد رحيل والدته قاسية.

وأضاف أن من يتوفى في حياتنا لا يرحل عن وجدانا ودائمًا باقي وموجود ولم يرحل عن قلوبنا، متابعًا: "أي شخص بيفارق الحياة سواء كان قريب أو شخص آخر بنتأثر بشكل عاطفي ووجداني".

طفولة فتحي عبد الوهاب

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان فتحي عبد الوهاب عن تفاصيل طفولته في حواره ببرنامج "AB Talks" مع أنس بوخش، وكشف عبد الوهاب أن طفولته كانت عادية، وتربيته مع جده وجدته جعلت منه طفل هادي.

حيث قال فتحي عبد الوهاب: "الطفولة كانت عادية مفيهاش أحداث جسيمة، أكتر من أن أنا كنت بعيش مع جدتي وجدتي لأمي، لأن أنا أبويا وأمي كانوا دايما مسافرين ويمكن دا كان سبب في أنه أبقى أنا مش طفل شقي، لأنه ببقى عايش طول الوقت مع ناس كبار فمكنش فيه فرصة للشقاوة.. وكان من أميز الحاجات اللي أنا ممكن أعملها أن أنا أقرا بس كانت المشكلة أن الكتب دي بتاعت جدي".

وتابع فتحي عبد الوهاب في حديثه عن تفاصيل طفولته قائلًا: "وأنا عندي خمس سبع سنين كان فيه كتاب في المكتبة الغلاف بتاعه ملون، وأنا قعدت أقرا فيه يمكن شهور كتير كملت فيه أربع ورقات بس وأنا مش فاهم فيهم حاجة بس عشان الغلاف بتاعه ملون والكتاب كان اسمه حرب الأيام الستة".

تابع موقع تحيا مصر علي