عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. الزمالك يدخل معسكر مغلق استعدادًا للمقاولون العرب

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول بنادي الزمالك معسكراً مغلقاً الليلة، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها غدًا الثلاثاء المقبل فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المنتظر أن يعلن أوسوريو مصير جميع اللاعبين من الدخول فى قائمة المباراة عقب التدريب الجماعي الذى سيقام اليوم الاثنين.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب فى الثامنة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات ربع نهائى كأس مصر.

القنوات الناقلة

وتذاع قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمقاولون العرب بكأس مصر.

انتهاء مهلة نادي الزمالك لتسديد غرامة شيكابالا 

وعلم تحيا مصر أن مهلة نادي الزمالك لتسديد الغرامة الخاصة في قضية شيكابالا وسبورتنج لشبونة انتهت يوم 30 يونيو الماضي، ولم يصل لاتحاد الكرة أي خطاب بشأن العقوبة التي ستوقع ضد الزمالك لعدم تسديد الغرامة، وقد تكون العقوبة المنتظرة إيقاف 3 فترات قيد، خاصة أن الزمالك عليه تسديد 1 مليون و455 ألف و465 دولار لسبورتنج البرتغالي، وتسديد 5000 فرنك سويسري مساهمة مع سبورتنج عن التقاضى، وتسديد 30 ألف فرنك سويسري غرامة للفيفا

الزمالك يتواصل مع سبورتنج لشبونة بسبب شيكابالا 

تواصل مجلس إدارة نادي الزمالك مع نادي سبورتنج لشبونة، بشأن العقوبة التي تم توقيعها من قبل المحكمة الرياضية بسبب التعاقد مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الحالي.

وكان سبورتنج لشبونة حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية ضد الزمالك بأحقيته في الحصول على مليون و500 ألف دولار وحال عدم دفع الزمالك قيمة الغرامة سيتعرض لعقوبة إيقاف القيد.

وعلم تحيا مصر أن إدارة نادي الزمالك تواصلت مع إدارة سبورتنج لشبونة من أجل تقسيط الملبغ المقرر دفعه وهو مليون و500 ألف دولار على أربع دفعات بدلًا من دفعه مرة واحدة، الأمر الذي رفضته إدارة النادي البرتغالي وطالبت إدارة الفارس الأبيض بدفع المبلغ دفعة واحدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي