عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"انتوا تأمروا".. تامر حسني يُلبي طلب جمهوره ويشاهد فيلمه تاج برفقتهم اليوم من إحدى السينمات

فيلم تاج
فيلم تاج

فاجئ الفنان تامر حسني جمهوره المصري، أوضح أنه سيشاهد فيلمه الجديد تاج، والذي عرض في السينما تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

تحيا مصر يرصد لكم مفاجأة تامر حسني لجمهوره

وكتب تامر حسني عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انسجرام: حبايب قلبي اللي بعتولي كتير امتى هنتفرج على الفيلم مع بعض زي كل سنة، انتوا تؤمروا، انهاردة انشالله هتفرج معاكم على فيلم تاج في سينما مول مصر.

وسبق وفَاجَأَ الفنان تامر حسني، جمهوره بدولة الأردن في احدى السينمات، أثناء حضورهم فيلمه الجديد «تاج»، والذي يعرض حاليا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2023، وشارك تامر حسني، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يوثق من خلاله لحظه دخولة قاعة السينما لجمهوره، وظهر خلال الفيديو وهو يستخدم قدرات شخصيته «تاج» منها انتقاله من مكان لآخر في ثواني معدودة.

أحمد عصام يشيد بفيلم تاج

ومن جانب آخر، حرص عدد من النجوم على الإشادة بفيلم تاج لتامر حسني ومنهم الفنان أحمد عصام، حيث كتب أحمد عصام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اتفرجت انبارح عل فيلم تاج لاخويا والنجم الكبير تامر حسني.عاجبني الفيلم جدا.

وتاعب: مختلف وفي مجهود كبير واضح وخفة دم كالعادة من تامر ضحكت كثير وشوفت صورة حلوة واخراج عظيم وانتاج محترم وخطوة عظيمة للسينما المصرية وجديدة من قلبي الف مبروك لكل صناع العمل المحترم بجد احسنتم جميعا.

أحداث فيلم تاج

يذكر أن فيلم تاج يعرض في السينمات خلال الفترو الحالية، ويكشف فيلم تاج عن تامر حسنى الذى يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته فى مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه فى عدد من المشاكل، ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية، وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وأدائه رقصته الشهيرة.

أبطال فيلم تاج

ويضم فيلم تاج عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: تامر حسني، دينا الشربيني والمطربة ساندي، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مثير.

تابع موقع تحيا مصر علي