عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حماقي يحتفل بمرور 20 عامًا على مشواره الفني

محمد حماقي
محمد حماقي

احتفل الفنان محمد حماقي بمرور 20 عامًا على صدور أول ألبوماته خلينا نعيش، موضحًا أنه يعتبر الإنطلاقة الحقيقة في مشواره الفني.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال محمد حماقي بمرور 20 عامًا على ألبومه خلينا نعيش

محمد حماقي يحتفل بمرور 20 عامًا على مشواره الفني

وكتب حماقي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: زي النهاردة، من 20 سنة كان ميعاد نزول أول ألبوم ليا "خلينا نعيش"، ومن هنا كانت البداية والانطلاقة الحقيقية في مشواري.. إيه أكتر أغنية حبيتوها من الألبوم؟

من جانب آخر، يعيش الفنان محمد حماقي حالة من النشاط الفني، حيث  يتعاون في عمل فني جديد مع الموزع الموسيقي حاتم عبد العزيز “توما”، وذلك بعد تعاونهما سويا في وقت سابق في أغنية “عجبي” التي طرحت علي منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ومن المتوقع  أن يكشف محمد حماقي التفاصيل الكاملة لأحدث أعماله الفنية مع “توما”، المقرر طرحها قريبا على منصات الموسيقى وموقع “يوتيوب”.

تفاصيل ألبوم محمد حماقي الجديد

كما يواصل محمد حماقي خلال الوقت الحالي تجهيز أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا على منصات الموسيقى وموقع اليوتيوب، بعد ألبومه الأخير “يا فاتني” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

ويتعاون محمد حماقي في ألبومه الجديد مع  عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقين، ومن أبرزهم أيمن بهجت قمر والملحن تيام طارق ومهندس الصوت ماهر صلاح، وتوما وغيرهم.

مفاجأة محمد حماقي لجمهوره

يذكر أن حماقي كان قد كشف أنه يُجهز خلال الفترة الحالة مفاجأة لجمهوره، ومن المفترض أن يكشف تفاصيلها خلال الفترة المقبلة، وقال حماقي من خلال لقائه في برنامج “et بالعربي”: “احنا عندنا مفاجأة السنة دي ومفاجأة مختلفة ومش هتبقى مفاجأة لو قُلت دلوقتِ هي حاجة خاصة جدًّا يعني”.

كما أعرب محمد حماقي عن سعادته الكبيرة في تفاعل الجمهور معه في الحفلات الغنائية، قائلًا: “أنا بقول إني تفاعل الجمهور مع الفنان هي أكتر حاجة بتسعده والفنان كمان بيستمتع أما بيبقى الجمهور حلو وخصوصًا بالحفلات اللي تنظيمها حلو الواحد مش بيفكر في حاجة تاني”.

تابع موقع تحيا مصر علي