عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحل حزنًا على والدته بعد 7 أشهر من وفاتها.. آخر ما كتبه أحمد قنديل

أحمد قنديل ووالدته
أحمد قنديل ووالدته

رحل عن عالمنا صباح اليوم الاثنين الفنان الشاب أحمد قنديل بطل مسلسل الاختيار 2، وذلك بعد 7 أشهر فقط من وفاة والدته.

تحيا مصر يرصد لكم آخر ما كتبه أحمد قنديل

وكان دائمًا ما يعبر أحمد قنديل عن اشتياقه الشديد لوالدته عبر حسابه بوقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي توفت منذ 7 أشهر، كما أنه يوجه لها العديد من الرسائل.

آخر ما كتبه أحمد قنديل

وكان آخر ما كتبه أحمد قنديل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: احساس إني أصحى ومكلمش أمي وتبقى هي أول حد بسمع صوته أول مابصحى بقي تعبني أوي .. ربنا يرحمك يا أمي ويسكنك فسيح جناته يا نور عيني، اللهم اغفر لها وارفع درجتها في المهديين واخلفها في عقبه في الغابرين واغفر لنا ولها يا رب العالمين وافسح لها في قبرها ونور لها فيه اللهم امين يارب العالمين.

أحمد قنديل على فيسبوك

أحمد قنديل: مش عارف أعيش من بعدك يا أمي

كما كتب في يناير الماضي أنه لا يستطيع العيش بدون والدته قائلًا: هو عيب لو انا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي 
طب والله العظيم أنا ماعارف أعيش من بعدك يا أمي وحياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي.

وتابع: خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتيربدون سبب اكتر فترة في حياتي كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيًا.. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب انشاء الله.. اسألكم الدعاء لنور عيني امي.

أحمد قنديل على فيسبوك

وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل

وكان قد توفى صباح اليوم الفنان الشاب أحمد قنديل بطل مسلسل الاخيتار 2، وأعلن ذلك صديقه الفنان كريم عبد الجواد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب كريم عبد الجواد وفاة صديقه الفنان أحمد قديل، وكتب عبر فيسبوك: إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل.. صلاة الجنازة في مسجد الحصري أكتوبر بعد صلاى الضهر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

وكان الفنان الراحل أحمد قنديل قد قدم شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الاختيار 2 مع النجم كريم عبدالعزيز والنجم أحمد مكي.

تابع موقع تحيا مصر علي