عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتخطيه حاجز الـ 8 مليون جنية.. بيت الروبي يتصدر إيرادات عيد الأضحى

فيلم بيت الروبي _
فيلم بيت الروبي _ أرشيفية

نجح فيلم بيت الروبي في تحقيق نجاح واسع حيث تصدر قائمة إيرادات  أفلام عيد الأضحى أمس الأحد، الموافق 2 يوليو حيث تخطت حاجز ال 8 ملايين جنية.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم بيت الروبي.

قصة فيلم بيت الروبي


يعالج فيلم بيت الروبى في إطار كوميدي قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الانفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

أبطال فيلم بيت الروبي 


الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

من جانبه، قال الفنان  كريم عبد العزيز، إن دوره في فيلم " كيرة والجن"، بدأ منذ قراءة الشخصية في الرواية حيث بدأ الاعداد وتحضير الفكرة بالتعاون مع المخرج  مروان حامد والكاتب أحمد مراد.

كريم عبد العزيز ببرنامج كلمة أخيرة


وتابع خلال حواره ببرنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة" أون":  مروان حامد وأحمد مراد كانا يجهزان للفكرة  منذ سنوات وتحديدا من وقت فيلم الفيل الازرق".

وأشار إلى أن الفيلم تطلب حفاظهم على الشخصية بتفاصيلها لمدة 3 سنوات، مضيفًا:"لا أكبر ولا أتخن، فرحان إن مصر تنتج فيلم بهذا الحجم والأهمية".

وأردف الفنان كريم عبد العزيز، أن أبرز التحديات التي واجهته على مدار ثلاث سنوات هو تحدي الحفاظ على الحالة حتى تستقر الشخصية طوال هذه الفترة  بالاضافة للحفاظ على الوزن.

تابع موقع تحيا مصر علي