عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكان وموعد جنازة الفنان الشاب أحمد قنديل بطل مسلسل الاختيار 2

أحمد قنديل
أحمد قنديل

رحل منذ قليل الفنان الشاب أحمد قنديل، بطل مسلسل الاختيار 2، مما تسبب في صدمة شديدة لمحبيه وأصدقائه من الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد لكم موعد ومكان جنازة الفنان الراحل أحمد قنديل

ومن المقرر أن  تقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل الشاب أحمد قنديل عقب صلاة الظهر، من مسجد الحصري بـ مدينة 6 أكتوبر، ويتم الدفن بمقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل

وكان قد توفى صباح اليوم الفنان الشاب أحمد قنديل بطل مسلسل الاخيتار 2، وأعلن ذلك صديقه الفنان كريم عبد الجواد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب كريم عبد الجواد وفاة صديقه الفنان أحمد قديل، وكتب عبر فيسبوك: إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل.. صلاة الجنازة في مسجد الحصري أكتوبر بعد صلاة الضهر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

وكان الفنان الراحل أحمد قنديل قد قدم شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الاختيار 2 مع النجم كريم عبدالعزيز والنجم أحمد مكي، حيث جاء مسلسل الاختيار 2 تحت عنوان رجال الظل، حيث كان يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار 2 كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

أحمد قنديل

أحمد قنديل هو ممثل شاب شارك في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل "احنا الطلبة" عام 2011، ومسلسل "عد تنازلى" مع عمرو يوسف وطارق لطفى عام 2014، ومسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز وشريف منير عام 2017.

تابع موقع تحيا مصر علي