عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف موقف طارق حامد من الرحيل عن الاتحاد السعودي

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عم موقف طارق حامد لاعب الاتحاد السعودي، بشأن الاستمرار مع فريقه الحالي أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية:" إن طارق حامد اسمه موجود ضمن قائمة الاتحاد السعودي التي تخوض فترة الإعداد استعداداً للموسم الجديد، حيث أدى اللاعب مناسك الحج خلال الأيام الماضية، وسوف ينضم لفريقه.

بيراميدز يدخل في مفاوضات جادة مع طارق حامد 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج" البريمو" على قناة "تن":" نادي بيراميدز رصد مبلغ يقترب من 15 مليون جنيه كراتب سنوي للتعاقد مع طارق حامد لتعزيز صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأوضح أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أبدى ترحيبه بالتعاقد مع طارق حامد لتدعيم صفوف السماوي في الموسم المقبل وخاصة وأن الفريق بات قريبا من حسم المقعد الثاني والمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز يريد ضم طارق حامد خلال الميركاتو الصيفي، مشيرا إلى أن المفاجأة في رغبة النادي السماوي في ضم إمام عاشور.

بيراميدز يفاوض إمام عاشور 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "نادي بيراميدز قدم عرضا لنادي ميتلاند من اجل ضم امام عاشور مقابل 4 مليون دولار لضمه نهائيا، او استعارته لمدة موسم مقابل مليون و 300 الف دولار، وحال تفعيل بند ضمه نهائيا مقابل 2.7 مليون دولار".

وأضاف: "ميتلاند كان متمسكا بوجود امام عاشور لكن هناك اغراءات مالية كبيرة للاعب والنادي الدنماركي".

وواصل: "بيراميدز يسعى لصناعة فريق قوي من اجل دروي ابطال افريقيا ومتمسك بكل لاعبيه المميزين، وسيقوم بتغيير بعض المحترفين مثل فخر الدين بن يوسف". 

تابع موقع تحيا مصر علي