عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهرة الأساتذة.. نفاذ جميع تذاكر حفل مدحت صالح في دار الأوبرا المصرية

حفل مدحت صالح
حفل مدحت صالح

نفذت جميع تذاكر حفل الفنان مدحت صالح المقرر لها في دار الأوبرا المصرية خلال شهر يوليو الجاري، وذلك تحت عنوان الأساتذة.

تحيا مصر يرصد لكم نفاذ تذاكر حفل مدحت صالح في دار الأوبرا المصرية

وأعلن الفنان مدحت صالح نفاذ تذاكر حفله، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: حفل الأساتذة كامل العدد، منتظركم يوم الجمعة القادم إن شاء الله.. بحبكوا.

ومن المقرر أن يقام حفل مدحت صالح يوم الجمعة المقبلة الموافق 7 يوليو الجاري وذلك على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

حفل الأساتذة

حفل الأساتذة هو الأول ضمن مشروع ط يهدف إلى إعادة صياغة التراث الموسيقى بتوزيعات جديدة، مع الحفاظ على اللحن دون المساس به، وسيتم بثه على الهواء مباشرة عبر شاشة تليفزيون قناة الحياة في تمام الساعة 8.30 مساء.

وكشف مدحت صالح أن الحفل سيتضمن أغاني يتم تقديمها بهارمونى مختلف وتوزيع مميز، وذلك بالاعتماد على موزعين كبار، بهدف تطور الموسيقى والزمن، مع استخدام آلات النفخ، وستتم إعادة صياغة المكتبة الموسيقية المصرية الغنائية.

وأضاف: أغانى الحفل تضم ألحانا لمحمد عبدالوهاب، فريد الأطرش، كمال الطويل، محمد الموجى، رياض السنباطى، محمد فوزى، الرحبانية، وطلال مداح، وسراج عمر، عبدالحميد السيد، وغيرهم.

آخر الأعمال الغنائية لمدحت صالح

يذكر أن آخر الأعمال الغنائية للفنان مدحت صالح هي أغنية نار، والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والأغنية من تأليف محمد مصطفى مالك، ألحان محمود أنور.

آخر الأعمال الفنية لمدحت صالح

أما آخر الأعمال الدرامية للفنان مدحت صالح هو مشاركته في مسلسل وبينا ميعاد، والذي كانت تدور أحداثه حول عائلتين؛ هما عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وعائلة (نادية) التي توفي زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.

وبينا ميعاد هو مسلسل دراما مصري من إخراج هاني كمال وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة عايدة فهمي، داليا شوقي وأسامة الهادي وخالد أنور وهاجر الشرنوبي وآية سليم ويوسف إبراهيم وتسنيم مطر ويوسف الكدواني وميران عبدالوارث وكنزي رماح ومحمد العزازي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي