عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة: أنا أم الجرأة وأغنية يا مجنون أصعب أغنياتي

أصالة
أصالة

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن كواليس ألبومها المصري الجديد، موضحة أن زوجها هو من ساعدها في اختيار بعض الأغاني.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أصالة

وقالت أصالة خلال لقائها في برنامج ذا إنسايدر: أنا أم الجرأة، وأجرأ مني مفيش، ومن زمان وأنا بعمل أغاني جديدة، وبدايتي كانت بالكلاسيك أول ألبوم وتاني ألبوم على طول عملت أغاني جديدة، وفضلت بعمل ده في كل ألبوم.

وتابعت: هذا الألبوم المصري تحديدًا كان عليه إشراف عالي من شخص أكتر دقة مني، مع إني أنا عندي أعلى درجات الدقة المفروض، والشخص هو فايق زوجي، وكان اختياره لبعض الأغنيات كتير صائب، والألبوم المصري ده هيكون خيال.

أصالة: أغنية يا مجنون أصعب أغنياتي

وتابعت: في نوع من الأغاني الناس بتفضل تسمعه، وأنا بجتهد أن الأغاني تفضل تتسمتع، وأغنية يا مجنون واحدة من الاغاني اللذيذة ومتعايشة مع ذكريات الناس ومن أصعب اغنياتي والأغاني القيمة هي اللي بتبقى ومش بتندثر.

أصالة توجه رسالة إلى زوجها

ومن جانب آخر، كانت قد حرصت المطربة السورية أصالة نصري على توجيه رسالة خاصة إلى زوجها فائق حسن، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ونشرت أصالة صورة لزوجها، وعلقت عليها قائلة: أيّامي معك ليست كأيّامي قبل .. لمّ يراني أحد كما تراني.. لم يعطيني أحد كما أعطيتني.

وتابعت أصالة: لمّ يوفيني أحد كما أوفيتني.. أنت جنّتي ووطني سعادتي وأماني ياروحاً زادتني شغفاً وقلبّ بكلّ طيب ورفقة ضمّني.. شكراً بحجم السّماء والأرض لأنّك بعد موتي أحييتني.

أصالة تحتفل بعقد قرآن شقيقها

يذكر أن أصالة احتفلت منذ أسابيع بحفل زفاف شقيقها، وذلك في حفل عائلي بسيط، وحرصت أصالة على توجيه رسالة لـ شقيقة أنس نصري بعد حفل زفافه، ونشرت أصالة نصري مجموعة صور من زفاف شقيقها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 وعلقت أصالة على الصور قائلة: ومين أغلى منّ أنّوس يفرح لنفرح .. ومين أحلى نهال يختارها تشاركه العمر .. الله يسعدك حبيبي وتشوفوا كلّ الأيّام الحلوه والأصحاب المُحبّه الوفيّه وتكبّروا عيلتكم وتشوفوا على وشّ بعض كلّ النّجاح وكلّ التّوفيق ويحفظ لنا ياك ونشوف ولاد منّكم كتار .. اجتمع بفرحكم أهلّ اشتقنا لهم وأصحاب غاليين وكان الوقت شوق ومحبًه وأحضان كبيره وضحك وفرح .. أخي وحبيبي والسند الله يسعدك.

تابع موقع تحيا مصر علي