عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"متحمسين نشوفكم".. فرقة مسار إجباري تُروج لحفلها في مهرجان الحمامات الدولي بتونس

فرقة مسار إجباري
فرقة مسار إجباري

روجت فرقة مسار إجباري لحفلها المقبل، والذي من المقرر أن يقام  يوم 15 يوليو المقبل، وذلك في مهرجان الحمامات الدولي في تونس وذلك في دورته الـ 57.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج مسار إجباري لحفلها في تونس

ونشرت الصفحة الرسيمة لفرقة مسار إجباري بوستر الحفل عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: تونس وحشتونا .. جاينلكم يوم ١٥ يوليو في مهرجان الحمامات الدولي .. لينك التذاكر بالبايو متحمسين نشوفكم.

تفاصيل حفل مسار إجباري في مهرجان الحمامات الدولي في تونس

ومن المقرر أن تمثل فرقة مسار إجباري مصر في مهرجان الحمامات الدولي في تونس، وتقدم فرقة مسار عدد كبير من أغنيهم المميزة التي يحبها جمهورهم ومنها: رغم المسافة، حاوي، صياد، نهايات الحكاوي، بقيت غريب، فاكرة وغيرهم من الأغاني.

مسلم يشارك في مهرجان الحمامات الدولي

 بالإضافة إلى مشاركة الفنان مسلم هو الأخر في الحفل، ويقدم الفنان مسلم حفلًا غنائيًا في مهرجان الحمامات الدولي بتونس يوم 10 أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يقدم مجموعة من الأغاني التي يحبها جمهوره، ومنهم: اتنسيت، سابوك في البيت، كل اللي في قلبي، هنتقابل، متزعلش وغيرها من الأغاني.

مهرجان الحمامات الدولي في تونس

مهرجان الحمامات الدولي هذا العام يشهد مشاركة عربية ودولية، ويبدأ المهرجان فعالياته يوم 8 يوليو ويستمر حتي 12 أغسطس، واختارت لجنة المهرجان هذا العام 31 عرضًا فنيًا محليًا وعربيًا ودوليًا، ومن المشاركين النجم صابر الرباعي من تونس، ومروان خوري وولاء الجندي من لبنان، وعزيز مرقة من الأردن، وسامر محمد إسماعيل من سوريا، وزاهو من الجزائر ونورة منت سيمالي من موريتانيا.

ويبرز من الأسماء التونسية المشاركة هذا العام كلّ من آية دغنوج ومحمد الجبالي وعادل بندقة وحاتم دربال، كما يحضر الراب المحلي في هذه الدورة من خلال عرض الفنانين جنجون وكازو، ويشارك من بقية أنحاء العالم، كلّ من: سيمون مانينو من إيطاليا، وآربا جوندا من إسبانيا، وأوليفي لوران من بلجيكا، وإيبا أي من كوبا، وكيني غاريت من الولايات المتحدة الأميركية، وكوين أوميغا ورويال سولز من ترينداد، وفاتوماتا دياوارا من مالي.

تابع موقع تحيا مصر علي