عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو وهبة يتعرض لإصابة في القدم| صور

عمرو وهبة
عمرو وهبة

أعلن الفنان عمرو وهبة تعرضه لإصابة في القدم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو وهبة عبر إنستجرام

ونشر عمرو وهبة مجموعة صور له من داخل المستشفى، وعلق عليها قائلًا: "الواحد من زمان مقضاش الإجازة في مستشفى حلوة كدا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

لقاء عمرو وهبة بـ محمد صلاح

وسبق وأن كشف الفنان عمرو وهبة تفاصيل لقائه بلاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر عمرو وهبة صورة له رفقة محمد صلاح، وعلق عليها قائلًا: من أكبر غلطات محمد صلاح في كاريره أنه نده عليا وأنا داخل الطيارة وسلم عليا وخلاني اتصورت معاه.

وتابع: رحلة أربع ساعات كاملين كلت فيهم ودنه وصدعته بـ أسئلتي، وندمته أنه قرر يندهلي بس اتبسطت جداً واتعلمت منه وشوفت الناس عالطيارة بتبصله ازاي.

واضاف: وفهمت ليه هو ما شاء الله كينج مو خصوصاً لما كان الأجانب بيقولولي ممكن تقول لـ مو صلاحيتصور معانا.. كل سنة وأنت طيب وناجح وأكتر شخصية مصرية أثرت في الجيل الحالي والقادم.

أخر أعمال عمرو وهبة

يذكر، أن أخر أعمال عمرو وهبة مشاركته في مسلسل حكايات جروب الدفعة، الذي شارك به إلى جان كلا من النجوم بسمة داوود، ولاء شريف،  شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، صفاء الطوخي، عمرو وهبة، ‎إخراج محمد عبدالسلام، وانتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبدالوهاب، ‎سيناريو وحوار عمرو أبو زيد ونسمة سمير ومحمد علوش، ودرات أحداثه في 15 حلقة.

كما عرض له في السينمات فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ومحمد ممدوح ولوسي والعمل من تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، وتدور قصة العمل حول زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، ويعمل الزوج وهو الفنان هشام ماجد طبيب بشري، ولكن تظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة والتي تجسد شخصيتها الفنانة لوسي.

تابع موقع تحيا مصر علي