عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد صديق يروي كواليس فترة المعايشة مع كولر في الأهلي

أحمد صديق ومحمد مجدي
أحمد صديق ومحمد مجدي أفشة

أكد أحمد صديق، نجم الأهلي السابق، أن خبرات اللعب تكون عامل فارق في قدرات المدرب بسبب المواقف التي تعرض لها خلال مسيرته.

أحمد صديق يكشف كواليس فترة المعايشة مع كولر 

وقال أحمد صديق خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "الجميع يفكر في قضاء فترة معايشة بأندية أوروبا، لكن بالنسبة لي الأهلي لا يقل احترافيا وتنظيميا عن أوروبا".

وأكمل: "كولر قدم نجاحات كبيرة جدا لذلك لماذا لا استفاد منه، كما أنه رحب بشكل كبير عندما طلبت قضاء هذه الفترة رغم أن التوقيت وضغط المباريات كان صعبا".

وأشار: "توقيت هذه الخطوة كان مهما بالنسبة لي، بدأت منذ 6 أيام بشكل يومي، وستتراوح فترة المعايشة ما بين 10 أيام إلى أسبوعين"، وأضاف: "اتحدث مع كولر بعد كل تدريب، سعيد جدا بأفكاره ومقتنع بها، هناك تطور للفريق بشكل جماعي وفردي، خاصة مع لاعبين مثل حسين الشحات وبيرسي تاو وكهربا، كما أرى تحركات مختلفة داخل الملعب".

وأتم: " شرف كبير لي أن أنتمى إلى الأهلي، فهو من صنع اسمي".

أحمد عاطف ردا على اتهام كولر بإضاعة الوقت: احنا تالت الدوري ومش فريق صغير

أكد أحمد عاطف، لاعب فريق فيوتشر، إن علي ماهر مدرب الفريق يعمل على تحسين مستوى الفريق بشكل دائم رغم غياب سوء التوفيق خلال الفترة الماضية.

وقال عاطف في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: كنا نريد إنهاء الدوري في المركز الثاني، وعملنا على هذا منذ بداية الموسم، ولكن بعض المباريات أثرت على مشوار الفريق في الدوري.

ورد عاطف على اتهام كولر بإضاعة لاعبي فيوتشر للوقت: احنا تالت بطولة الدوري ومش فريق صغير عشان نضيع وقت، واحنا مش فريق بينافس على الهبوط.

الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام فيوتشر 

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في فخ التعادل السلبي أمام فريق فيوتشر إف سي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل أحمد عاطف هدف أول أبيض لفريق فيوتشر أمام الأهلي في الدقيقة 11 من عمر المباراة، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وسجل ياسر إبراهيم هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من علي معلول من يسار منطقة الجزاء قابلها ياسر إبراهيم بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى، لكن بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على علي معلول.

تابع موقع تحيا مصر علي