عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. نسرين طافش ضيفة برنامج كاربول كايروكي بالعربي

نسرين طافش
نسرين طافش

تحل الفنانة نسرين طافش ضيفة على برنامج كاربول كايروكي بالعربي، والذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش ويعرض عبر شاشاة قناة دبي.

تحيا مصر يرصد لكم استضافة نسرين طافش في برنامج كاربول كايروكي

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الليلة في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات، وروجت صفحة دبي للحلقة ونشرت البرومو عبرحسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها: نسرين طافش كما لم ترونها من قبل في حلقة مميزة من برنامج كاربول كاريوكي بالعربي مع المتألق هشام الهويش.. انتظرونا الليلة في الساعة 22:30 على شاشة تلفزيون دبي

نسرين طافش في برنامج كاربول كايروكي

تتحدث الفنانة نسرين طافش خلال الحلقة عن مشوارها الفني، وحياتها الشخصية وأسباب انفصالها وعدتها مرة أخرى لزوجها.

تصريحات نسرين طافش

ومن جانب آخر كانت قد كشفت الفنانة نسرين طافش عن سبب ابتعادها عن الغناء، وذلك في لقائها مع برنامج The Insider بالعربي، وقالت نسرين طافش إن فكرة الغناء مكلفة وعدم وجود شركة إنتاج تدعمها جعلتها تتراجع.

وأضافت: مشروع الغناء مشروع متعب جدا يحتاج لتركيز وأموال كثيرة وشركة إنتاج تدعمك وأنا كنت أعمل على هذا المشروع بمفردي وفي هذا الوقت الأمر مكلف جدا، أفلسني هذا المشروع وشعرت أنه ليس من الصواب أن أكمل في هذا الطريق دون وجود شركة إنتاج، لذا فضلت التواجد والتركيز في التمثيل.

نسرين طافش تكشف سبب تدخل الجمهور في حياتها الشخصية

كما  كشفت الفنانة نسرين طافش، عن سبب تدخل الجمهور في حياتها الشخصية، موضحة أن الجمهور يتتبع أخبارها منذ بداية مشوارها الفني.

وقالت “طافش” خلال لقائها ببرنامج “the insider بالعربي”، إن الفنان هو من يستطيع أن يتحكم في حياته الشخصية ويظهر ما يراه يجب أن يظهر ويخفي الآخر.

وتابعت: الفنان هو اللي بإيده الريموت كنترول ليظهر اللي بده إياه، ويحافظ على خصوصيته في الأشياء اللي بتنفعه وتفيده.

نسرين طافش: أنا مركزة مع الناس اللي بتحبني

واستكملت:  دايما فيه ناس بتفرح لسعادتك، وفيه ناس بتضايق لسعادتك، أنا مركزة مع الناس اللي بتحبني وبتدعمني وبتنبسطلي من كل قلبها”.

تابع موقع تحيا مصر علي