عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عمرو مصطفى في ضيافة برنامج مساء دي إم سي

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

يحل الفنان عمرو مصطفى الليلة ضيفًا على برنامج مساء دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول عمرو مصطفى في ضيافة برنامج مساء دي إم سي

ومن المفترض أن يتحدث عمرو مصطفى عن الأعمال الوطنية ودور القوى الناعمة في إنقاذ الهوية المصرية من ظلام الجماعات الإرهابية، بالإضافة إلى بعضها الأمور التي تخص حياته الفنية.

رسالة شذى لـ عمرو مصطفى

وسبق وأن هاجمت المطربة شذى الملحن عمرو مصطفى، وذلك بعد تصريحه الأخير بأن المطرب مجرد أداة يوظفها المحلن، وأن نجاح الأغنية من نجاح الملحن لأنه هو المبدع الأساسي في العمل الغنائي.

وكتبت شذى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ردا على تصريح عمرو مصطفى: طبعا الكل عارف قد ايه أنا وعمرو اصحاب و اخوات بس المرة دي عمرو خانوا التعبير زي لما بيخونوا تعبيراته كتير!

شذى: المطرب  عمره مكان مجرد أداة

وتابع: المطرب  عمره مكان مجرد أداه و مينفعش يتقال كلام زي ده من فنان بحجم و قيمه عمرو مصطفى لان المطرب قادر بأدائه و اسلوبه يوصلك الفكره و الاحساس للناس كملحن او يهبدهالك في الأرض بدليل في اغاني عبقريه لما غناها ناس اي كلام اتهبدت بيهم ف بلاش الكلام ده في التوقيت ده لإن المطرب عمره م كان مجرد أداه و كفايا نقلل من قيمه بعض.

واستكملت: كل واحد ليه دور و دور مهم دي منظومه كامله  الاغنيه ( مؤلف و ملحن و موزع و مهندس صوت و مطرب ) كل واحد ليه حجمه و قيمته مش  بظرميط و شكرا.

أول مغني بالذكاء الاصطناعي

وسبق وأن كشف الملحن والمطرب عمرو مصطفى عن استعداده لتقديم أول مغني بتقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر عمرو مصطفى صورة للمغني، وعلق عليها قائلًا: "أول مطرب ai في العالم soon"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تحمسوا للفكرة، وأعربوا عن فرحتهم بمشروعه الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي