عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يفتح النار على المنصات الموسيقية: بشغل أغنيتي تطلع أغنية لحد تاني

تامر عاشور
تامر عاشور

انتقد المطرب تامر عاشور ما يحدث على المنصات الموسيقية في الفترة الأخيرة، والذي يضر بالأعمال الغنائية، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر عاشور عبر تويتر

تامر عاشور والمنصات الموسيقية

وكتب تامر عاشور: فضلوا يقنعوني أن عادي تشغل أغنيتي يطلعلك حد تاني على سبوتي فاي لحد ما نسيت سبوتي فاي أصلا شكله ايه.. دلوقتي في ناس كتير قوي قوي عماله تبعتلي تقولي في مشكلة في أغنيتي الجديدة في أنغامي.. كل ما تشتغل تطلع أغنيه الأهلي.

وتابع: إن شاء الله ننسى شكل أنغامي قُريب وربنا يخليلنا اليوتيوب أنا مش بتعب واشتغل أنا وكل فريق العمل علشان نسوقلكم لمنتجات تانية.. صورة فنان واسم أغنية أي حد يدوس عليهم يطلعلهم الفنان والأغنية غير كده عبث.

تصريحات تامر عاشور في حبر سري

وسبق وأن نفى المطرب تامر عاشور كل ما تردد سابقًا حول ارتباطه بممثلة بعد حضوره لعيد ميلادها، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم.

وقال تامر عاشور: أنا مش بحضر أعياد ميلاد، ومفيش أي علاقة عاطفية، ومعنديش قابلية أحضر أعياد ميلاد، وعمري ما ارتبطت بأي ممثلة، وأنا مش بحب أتواجد في أعياد الميلاد والأفراح، والشغل وأني أنجح بيخليني إنسان سعيد.

وفي الحلقة نفسها، كشف تامر عاشور حقيقة المشكلة التي حدثت بينه وبين اثنين من المطربين بسبب أغنية، فقال: حصل أن كان فيه اتنين مطربين بيتخانقوا على لحن أغنية أنا عامله، ومدتهاش لدا ولا لدا وغنيتها أنا، ومخسرتهمش ولا حصلت خناقة بعديها.

إشادة عبد الرحيم كمال بتامر عاشور

وعلى صعيد آخر، أشاد الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال بموهبة الفنان تامر عاشور، مشيرا إلى أنه سيصبح علامة بارزة في الفن المصري مثل بليغ حمدي.

وكتب عبد الرحيم كمال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هييجي يوم  قريب و زي ما بنتكلم عن بليغ حمدي بحب وتقدير كبير هنقول كده على تامر عاشور مصر المزيكا فيها عمرها ما هتبطل تطلع نغمات ملهاش مثيل".

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب تامر عاشور أغنية “بحبك وخايف” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 26 من شهر يناير الجاري، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 689 ألف مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي