عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول تامر حسني إلى مول مصر لحضور فيلم تاج مع الجمهور| بث مباشر

تامر حسني
تامر حسني

وصل النجم تامر حسني إلى سينمات مول مصر منذ قليل، لحضور فيلم تاج مع الجمهور وكل محبيه، في وجود عدد كبير من الناس، الذين حرصوا على مشاركته في مشاهدة الفيلم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وصول تامر حسني إلى مول مصر

مفاجأة تامر حسني لجمهوره

وسبق وأن فاجئ الفنان تامر حسني جمهوره المصري، أوضح أنه سيشاهد فيلمه الجديد تاج، والذي عرض في السينما تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

وكتب تامر حسني عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انسجرام: حبايب قلبي اللي بعتولي كتير امتى هنتفرج على الفيلم مع بعض زي كل سنة، انتوا تؤمروا، انهاردة انشالله هتفرج معاكم على فيلم تاج في سينما مول مصر.

أبطال فيلم تاج بطولة تامر حسني

ويشارك في فيلم تاج بطولة تامر حسني عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، هالة فاخر، وغيرهم من الفنانين والفنانات، وفيلم تاج بطولة تامر حسني من إخراج سارة وفيق، وتأليف وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

وشهد فيلم تاج بطولة تامر حسني ظهور خاص لبناته أمايا وتاليا، كما تبين من الإعلان التشويقي للفيلم، ويعتبر فيلم تاج بطولة تامر حسني ليس العمل الفني الأول الذي يشارك فيه بنات النجم، ولكن ظهرتا معه أيضًا في فيديو كليب صوره خصيصًا لشهر رمضان الكريم العام الحالي، وكان رفقتهم ابنه آدم.

الرقابة تحذف مشاهد من فيلم تاج

وعلى صعيد آخر، كشف الدكتور حسام الديب، أنه تم حذف مشاهده من فيلم تاج بواسطة الرقابة، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية بموسم عيد الأضحى.

وكتب حسام الديب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: للأسف تم إبلاغي بحذف مشهدي في فيلم تاج لأسباب رقابية.. الحقيقة أنا فوجئت انهارده أن عندنا رقابة.. وأنها اختارت خط درامي محدد في الفيلم وحذفته من الأحداث.. منها المشهد اللي أنا كنت فيه.

وتابع: حبيت بس أقوللكم عشان محدش يتفاجئ يوم العرض، أكيد كنت سعيد بدوري في الفيلم، وكنت منتظر العرض في العيد، واعتقد أن عدد من أحبائي وأصدقائي كانوا منتظرينه.. لكن ده اللي حصل  فجأه في الأيام الأخيرة قبل العرض.

تابع موقع تحيا مصر علي