عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم بامبو يقود تشكيل البنك الأهلي لمواجهة بيراميدز بالكأس

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

أعلن اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة فريق بيراميدز في المباراة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر. 

تشكيل فريق البنك الأهلي لمواجهة بيراميدز 

حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: سعيدو سيمبوري - محمود الجزار - أمير مدحت - اسحاق يعقوبو.

خط الوسط : محمد فتحى - حمدى علاء - محمود سيد - إسلام جابر - موسى دياوارا.

خط الهجوم : كريم بامبو.

دكة البدلاء : أحمد صبحي - عاصم صلاح - أحمد ياسين - محمد بسيوني - محمود قاعود - باسم مرسي- فراس بن عايفية - أسامة ابراهيم - أحمد سعيد.

تشكيل بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة البنك الأهلي في إطار مباريات بطولة كأس مصر، ويحل بيراميدز ضيفا على البنك الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاني توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

يوسف نادر - كريم حافظ - عبد الله مجدي - أحمد فتحي - محمود أوكا - هشام محمد - محمد صادق - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

ابراهيم عادل يفوز بجائزة أفضل لاعب في دور المجموعات 

حصد إبراهيم عادل لاعب المنتخب المصري الأولمبي ونادي بيراميدز، جائزة أفضل لاعب في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت سن 23 عام، والمقامة حاليًا بالمغرب ومستمرة حتى 8 من يوليو الجاري، وذلك بعد تألقه رفقة الفراعنة في تلك البطولة.

وتألق إبراهيم، بشكل كبير مع المنتخب، ونجح في قيادته نحو التأهل لنصف نهائي البطولة، والتي ضرب فيها المنتخب موعدًا هامًا أمام منتخب غينيا، في هذا الدور.

وسجل لاعب بيراميدز، هدفين في مشوار المنتخب في دور المجموعات، حيث سجل هدف الفوز أمام مالي، وشارك في فوز الفراعنة بهدفين على حساب الجابون، بتسجيله هدفًا من الثنائية التي تم تسجيلها.

تابع موقع تحيا مصر علي