عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى فتحي يقود تشكيل بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي في الكأس

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة البنك الأهلي في إطار مباريات بطولة كأس مصر، ويحل بيراميدز ضيفا على البنك الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

تشكيل بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاني توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

يوسف نادر - كريم حافظ - عبد الله مجدي - أحمد فتحي - محمود أوكا - هشام محمد - محمد صادق - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي في الدوري 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة البنك الأهلي في إطار مباريات بطولة كأس مصر، ويحل بيراميدز ضيفا على البنك الأهلي في الثامنة والنصف من مساء الاثنين، على استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - كريم حافظ - محمد حمدي - عبد الله مجدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاني توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - محمود أوكا - أوجو صامويل

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

كواليس جلسة سيف جعفر مع مدير تعاقدات بيراميدز 

عقد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة سرية مع عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، بعدما وقع على عقود انتقاله للفريق السماوي بداية من الموسم الجديد، ورفض التجديد للفارس الأبيض.

وعلم تحيا مصر أن سيف جعفر عقد جلسة في منزل عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، حيث أكد سيف خلال الجلسة التي عقدها مع مدير تعاقدات نادي بيراميدز أنه لن يعود لنادي الزمالك، ومتمسك بتوقيعه لفريق بيراميدز، بعدما حصل على مقدم التعاقد بشكل رسمي. 

تابع موقع تحيا مصر علي