عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. النصر السعودي يعلن تعاقده مع اللاعب بروزوفيتش

تحيا مصر

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع اللاعب الدولي الكرواتي بروزوفيتش، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان حتى عام 2026، أي وقع اللاعب على عقد مع النصر لمدة 3 مواسم مُقبلين.

تفاصيل الصفقة

ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس البريطانية فإن الصفقة كلفت نادي النصر السعودي 18 مليون جنية استرليني، حصل عليهم إنتر للموافقة على بيع اللاعب، وظهر بروزوفيتش في مقطع فيديو لتقديمه لاعبًا جديدًا للنصر السعودي. 

وخلال المقطع قال بروزوفيتش: "لا تقلقوا أنا هنا، لقد اخترت النصر".

نبذة عن بروزوفيتش

ويعتبر بروزوفيتش أحد أعمدة إنتر ميلان الرئيسية والأساسية منذ انضمامه إلى الفريق في 2016 قادمًا من دينامو زغرب، وبذلك يقترب لاعب الوسط الكرواتي من مزاملة كريستيانو رونالدو أسطورة البرتغال ونجم النصر الحالي.

وأسهم لاعب الوسط الكرواتي صاحب الـ 30 عاما في تتويج إنتر ميلان بالدوري الإيطالي وكأس السوبر وكأس إيطاليا مرتين.

وبلغ بروزوفيتش مع إنتر نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد، أما على الصعيد الدولي شارك اللاعب في تحقيق كرواتيا لفضية كأس العالم 2018 وبرونزية 2022.

تصريحات كوليبالي

وسبق بروزوفيتش اللاعب الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، في انتقاله إلى الزعيم الآسيوي الهلال السعودي، وأجرى كوليبالي حوارًا مع قناة "13 TV" السنغالية، وقال: "سألت أصدقائي وأقاربي ووالدي للنصيحة قبل الانتقال إلى الهلال، عندما أخبرتهم بالعرض، وافقوا على الفور".

وتابع كوليبالي: "بعد ذلك كان القرار النهائي في يدي، كنت أنتظر إجابات لبعض الاستفسارات من تشيلسي، لقد خيبوا آمالي التي توقعتها عندما انتقلت إلى النادي، لذلك قررت متابعة مسيرتي هنا في الهلال".

وأضاف كوليبالي: "الانتقال إلى الهلال يمنحني الفرصة للاستعداد بقوة من أجل كأس أمم إفريقيا إلى جانب مساعدة الفريق في الفوز بالألقاب، ولم أحضر إلى هنا من أجل الاعتزال المبكر".

وواصل تصريحاته: "جئت إلى الهلال لمحاولة الفوز ببطولة الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، ولماذا لا أقدم مستويًا مميزًا في كأس العالم للأندية بالمستقبل".

واستمر كوليبالي: "أعرف من هو الهلال السعودي خاصة بعد وصوله إلى نهائي كأس العالم للأندية، كان أداءه جيدًا للغاية أمام ريال مدريد، لقد رأيت لاعبين جيدين مثل موسى ماريجا، لقد شاهدت أيضًا مباراة الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الودية، لم أكن أعرف النادي جيدًا، لكن عندما يهتم هذا النادي بي، أحاول الاهتمام ومعرفة كل اللاعبين الجيدين هناك".

تابع موقع تحيا مصر علي