عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء أبو اليزيد تكشف عن أعمالها الفنية الجديدة| تفاصيل

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن أعمالها الفنية الجديدة التي تحضر لها في الفترة الحالية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أسماء أبو اليزيد عبر إنستجرام

وردت أسماء أبو اليزيد على متابع سألها عبر خاصية الأسك عن أعمالها الجديدة، فردت عليه: فيه مسلسل جديد وفيلم جديد إن شاء الله.

تعرض أسماء أبو اليزيد لإصابة في الأنف

وعلى صعيد آخر، أعلنت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد تعرضها لإصابة في أنفها دون الكشف عن سبب الإصابة.

حيث نشرت أسماء أبو اليزيد صورة لها تبين إصابتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري"، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله، قدر ولطف".

أخر أعمال أسماء أبو اليزيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أسماء أبو اليزيد مسلسل "الآنسة فرح" الجزء الخامس الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 8 من شهر مايو الماضي، وهو يعتبر النسخة المصرية من المسلسل الأجنبي " "Jane the virgin.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، كان أبرزهم: أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد الكيلاني، هبة عبد العزيز، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، ساندي مراد، آدم وهدان، أحمد دياب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود عزت، وإخراج وائل فرج.

أسماء أبو اليزيد في رمضان 2022

وكانت أخر أعمال أسماء أبو اليزيد الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل “توبة”، الذي خاض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، وعرض المسلسل على منصة شاهد الالكترونية وعلى شاشة قناة mbc مصر، وتصدر مسلسل توبه التريند خاصة بعد طرح أغنية «هرازيك» التي كانت في أولى الحلقات بالتعاون بين عمرو سعد ومطرب الراب عفرتو.

وتدور احداث المسلسل حول توبه “عمرو سعد” بعد أن قرر ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي