عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يجتمع مع الجهاز المعاون في مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

الجهاز الفني للأهلي
الجهاز الفني للأهلي

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع الجهاز المعاون له، على هامش المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

كولر يجتمع بالجهاز المعاون للأهلي في مران الفريق 

وحرص كولر على مناقشة الطاقم المعاون، بخصوص برنامج الإعداد الخاص بالفترة القادمة، والتي تشهد مباريات هامة للغاية خلال فترة زمنية قصيرة، بداية من لقاء الإسماعيلي ببطولة الدوري، والمقرر لها يوم الأربعاء القادم.

وقاد ميشيل يانكون فقرات متنوعة لحراس الفريق، فيما خاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا ضمن فقرات برنامج الأحمال الذي يؤديه الجميع في ظل تلاحم المباريات بالفترة الجارية.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات في الجيم للتخلص من الإجهاد، بينما قاد كولر تدريبات خططية وفنية لبقية اللاعبين بالملعب في إطار التحضير للمباراة القادمة.

ويتربع الفريق على صدارة بطولة الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.

الأهلي يعلن توفير أتوبيسات مجانية لنقل الجماهير إلى الإسكندرية 

ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الإسماعيلي التي سوف تقام بملعب برج العرب في بطولة الدوري.

ويبدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرًا أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة فان أي دي الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

صحيفة سعودية: اتحاد جدة مهتم بالتعاقد مع محمد عبد المنعم

كشفت تقارير صحفية سعودية عن اقتراب اللاعب الدولي المصري محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الالتحاق بـ أحد أندية الدوري السعودي "روشن"

دخل قلب الدفاع المصري الدولي "محمد عبد المنعم" ضمن قائمة اهتمامات المدرب البرتغالي نونو سانتو، لتعويض غياب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، عن الملاعب بداعي الإصابة، وفقًا لصحيفة «سبورت» السعودية.

ويدرس اتحاد جدة التعاقد مع اللاعب الذي قدم عروض رائعة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا الماضية كما سجل هدف فوز ناديه الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي