عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبلات وأحضان.. كارول سماحة تتغزل في زوجها: مين بيحبك قدي انا

كارول سماحة وزوجها
كارول سماحة وزوجها

شاركت الفنانة كارول سماحة فيديو رومانسي يجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت به بوضعيات رومانسية للغاية حيث يتغزل الثنائي في بعضهما البعض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كارول سماحة تتغزل في زوجها بأحدث ظهور

كارول سماحة في ظهور رومانسي مع زوجها

وظهرت كارول سماحة في الفيديو بعدد من اللقطات الرومانسية التي جمعتها بزوجها، مرفقة عليها أغنيتها الجديدة التي أتت بعنوان نسخة مني، وعلقت عليها: بالدنيي مين بيحبك قدي أنا.

جدير بالذكر، أنه تعاونت كارول سماحة في أغنية نسخة مع الملحن الفنان محسن، وكلمات سليم عساف، وتوزيع إيليو كلاسي و«ل.ب.م.أي»، أما عن الفيديو كليب فطرحته مع المخرجة المصرية بتول عرفة، وتم تصويره بمنطقة المتين في لبنان، وظهرت كارول في الكليب بأكثر من إطلالة.

كلمات أغنية نسخة مني

وجاءت كلمات أغنية نسخة مني على هذا النحو: يمكن تتفاجأ بكلامي رح قلك شو عم حس آخر فتره علاقتنا ما عادت حب و بسر يا نسخة مني حبك قاتلني بالدنيي مين بيحبك قدي أنا أنا ما بتخيل حالي من دونك وبطفي عيوني تیعیشو عیونک يا إنتا إلي يا عمري ما كون رح ضل بقلبك أنا الأولى نحنا روح بجسمين قلب ومقسوم تنين منشبه بعضنا لدرجة صرنا شخص بشخصين أصلا ما في حدا بالدني حبك متلي صوتك معي حارسني ما بيفارقني في شي غریب حبیبي فیک معلقني شوف العمر ما أجملو ونحنا سوا.

كارول سماحة تتألق في الألبوم الذهبي

ويذكر، أنه اتألقت كارول سماحة مؤخرا في الألبوم الذهبي الذي ضم 12 أغنية، جميعها من قصائد الشاعر محمود درويش، وتعبر سماحة من خلال هذا الألبوم عن الحالة الاجتماعية والأزمات وحالات الخوف الذين يمر بهما الشعب العربي، وقالت كارول عنه: عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي‬، هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وطوقنا للحرية والأمان بوجه الظلم يلي عم نعيشو ببلداننا العربية ١٢ أغنية من قصائد الكبير ‫محمود درويش‬ بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية.

تابع موقع تحيا مصر علي