عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعلن فشل جلسة إمام عاشور ويؤكد: «مش هنجري ورا حد»

مرتضى منصور وإمام
مرتضى منصور وإمام عاشور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، فشل الجلسة التي كان سيعقدها مع إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، من أجل بحث العودة مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد. 

تصريحات مرتضى منصور عن إمام عاشور 

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره عبر قناته على اليوتيوب: «والد زوجة إمام عاشور كلمني وقالي اللاعب زملكاوي وهجيبهولك واجي الفيلا بتاعتك الساعة 10 بليل، ومش هينفع يلعب لأي فريق تاني غير نادي الزمالك». 

وأضاف مرتضى منصور: «قولتله الزمالك بابه مفتوح لإمام عاشور أو طارق حامد أو مصطفى فتحي وجنش وأبو جبل ولأي حد عايز يرجع النادي، لكن احنا مبنجريش ورا حد». 

وتابع مرتضى منصور: «إمام عاشور عامل تمثيلية على الجماهير عشان يسوق نفسه، كهربا ياما باس جزمة الزمالك وراح الأهلي في الآخر، نادي الزمالك مفتوح لإمام عاشور ومصطفى فتحي وطارق حامد وجنش وأبو جبل». 

وواصل مرتضى منصور: «يا إمام يا عاشور تعالى أمضي رغبة وملكش دعوة احنا هنخلص ازاي من ميتلاند الدنماركي، إمام عاشور رمى مراته في بيت أهلها وقال لأبوها وكيلي هيتفاوض مع الزمالك ملكش دعوة انت بالموضوع ده». 

ووجه مرتضى منصور رسالة لرئيس بيراميدز: «ابعد عن الزمالك ولاعيبته احنا بنحبك.. المرة الجاية هشتكيك لمحمد بن زايد». 

كواليس انتقال إمام عاشور إلى الأهلي في الصيف 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل حدثت مفاوضات بين الأهلي وإمام عاشور خلال الساعات الأخيرة، أحمد يحيى وكيل إمام عاشور استفسر من إدارة النادي الأهلي عن إمكانية التعاقد مع إمام عاشور».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور وافق بشكل مبدئي على انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، لكن أولوية اللاعب هي عودته مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك».

وواصل المصدر: «إمام عقد جلسة مع عبد الواحد السيد، وطلب منه العودة إلى صفوف نادي الزمالك خاصة أنه لا يرغب في استكمال مشواره بنادي ميتلاند الدنماركي نظرًا لصعوبة الأجواء وعدم التكيف».

وتابع: «عبد الواحد السيد أبلغ إمام عاشور أن فكرة عودته صعبة لنادي الزمالك نظرًا للمبلغ الكبير الذي سيطلبه ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى وجود أزمة مالية يعيشها النادي خلال الفترة الحالية».

وأوضح: «إمام عاشور يرغب في العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، عائلة اللاعب جميعها زملكاوية، ويرفضون بشدة فكرة انتقاله إلى النادي الأهلي في الصيف، بالإضافة إلى زوجته التي ترفض أيضًا انتقاله إلى الأهلي لأنها زملكاوية ومن عائلة زملكاوية».

وأتم: «وكيل إمام عاشور يرغب في سير اللاعب على نهج كهربا واتفق مع إمام على الانتقال إلى الأهلي، بيراميدز دخل في مفاوضات مع اللاعب بأرقام خيالية أكثر من الأهلي والزمالك واللاعب رفض فكرة اللعب لنادي غير جماهيري، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لم يجلس مع إمام عاشور كما يتردد خلال الساعات الأخيرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي