عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يكتسح البنك الأهلي بثلاثية نظيفة ويصعد إلى دور نصف نهائي الكأس

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فوزًا هامًا على فريق البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر لعام 2023. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل إسلام عيسي الهدف الأول لفريق بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية عن طريق إسلام عيسى من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في أعلى مرمى الحارس محمد أبو جبل.

وأضاف فخري لاكاي الهدف الثاني لفريق بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بيراميدز بعد عرقلة لمصطفى فتحي داخل منطقة الجزاء من اللاعب موسى دياوارا، وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة أكد قرار ركلة الجزاء واشهر البطاقة الحمراء في وجه موسى دياوارا بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة، وتنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق فاخري لاكاي بتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

سجل إسلام عيسي الهدف الثالث لفريق بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد الشيبي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إسلام عيسى بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمد أبو جبل بصعوبة ليتابعها إسلام عيسى مجددا إلى داخل الشباك.

تشكيل فريق البنك الأهلي لمواجهة بيراميدز 

حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: سعيدو سيمبوري - محمود الجزار - أمير مدحت - اسحاق يعقوبو.

خط الوسط : محمد فتحى - حمدى علاء - محمود سيد - إسلام جابر - موسى دياوارا.

خط الهجوم : كريم بامبو.

دكة البدلاء : أحمد صبحي - عاصم صلاح - أحمد ياسين - محمد بسيوني - محمود قاعود - باسم مرسي- فراس بن عايفية - أسامة ابراهيم - أحمد سعيد.

تشكيل بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاني توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

يوسف نادر - كريم حافظ - عبد الله مجدي - أحمد فتحي - محمود أوكا - هشام محمد - محمد صادق - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

تابع موقع تحيا مصر علي