عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن ينظم المراجعات النهائية المجانية لطلبة الثانوية العامة بالشرقية ومطروح.. والحزب يواصل تجهيز اللحوم لتوزيعها على الأسر الأشد احتياجًا.. صور

تحيا مصر

بدأت أمانة محافظة مطروح بحزب حماة الوطن، تنظيم الكورسات المجانية في اللغة الفرنسية، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي للحزب في رفع العبء عن كاهل أولياء الأمور وكذلك تأهيل وتدريب الطلبة علي سوق العمل في المستقبل.

تحيا مصر

 تجهيز اللحوم

وفي سياق أخر، تواصل أمانة محافظة الأقصر، تجهيز اللحوم تمهيدًا لتوزيعها علي الأسر الأشد احتياجًا بالمحافظة، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

كما تواصل أمانة محافظة الشرقية تواصل تنظيم المراجعات النهائية المجانية لطلبة الثانوية العامة، ويأتي ذلك في اطار اهتمام حزب حماة الوطن بالعملية التعليمية ورفع العبء عن كاهل أولياء الأمور.

والجدير بالذكر، أن النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، قد تابع مسبقًا ما قام به شاب من دولة السويد بحرق نسخة من القرآن الكريم خارج مسجد إستوكهولم الكبير أمس الأربعاء تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.

عمل من أعمال العنصرية والتحريض علي العنف

وأكد اللواء طارق نصير، إن ما قام به المتطرف السويدي يعد جريمة تأجج مشاعر المسلمين وتشكل استفزازًا خطيرًا لهم وتنم عن روح عدوانية كريهة لأتمت إلى حرية التعبير بصلة بل هو عمل من أعمال العنصرية والتحريض علي العنف والكراهية.

وأضاف أن مثل هذه الأعمال غير المسؤولة ترفضها رفضا تاما كافة القيم الإنسانية والمعتقدات.

وقف الأعمال المرفوضة

ودعا نصير المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته بوقف هذه الأعمال المرفوضة والتي تأجج مشاعر المسلمين حول العالم واستفزازهم.

وطالب اللواء طارق نصير بأهمية نشر قيم الحوار والتسامح والتعايش السلمي ونبذ الكراهية والتطرف واحترام الرموز الدينية والمقدسات الإسلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي