عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. نادي الوكرة القطري يعلن اتفاقه مع الأهلي على ضم حمدي فتحي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أعلن نادي الوكرة القطري، صباح اليوم الثلاثاء، ضم بشكل رسمي حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر الحساب الرسمي لنادي الوكرة القطري، أتمام التعاقد مع حمدي فتحي قادماً من النادي الأهلي.

وقال الشيخ محمد بن فهد المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة "إن صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب الأهلي المصري إلى صفوف الوكرة اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الناديين واللاعب".

وقال سعادته: خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كافة التفاصيل وبالتالي أصبحت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء حيث تم الاتفاق على كل بنود العقد ولم يبق سوى توقيع العقد رسميًا.

No description available.

الأهلي يدخل في مفاوضات مع محمود حمادة 

في سياق آخر، دخل محمود حمادة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فاركو ومنتخب مصر، حسابات النادي الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي لاعب المارد الأحمر عن صفوف الفريق.

وعلم تحيا مصر أن اللجنة الفنية بالنادي الأهلي اختارت محمود حمادة بالإضافة إلى محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر من أجل تدعيم مركز خط الوسط للمارد الأحمر بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.

ودخل النادي الأهلي في مزاحمة مع فريق نادي الزمالك خاصة أن الفارس الأبيض يسعى للتعاقد مع حمادة من أجل تدعيم مركز خط الوسط للفارس الأبيض بعد اقتراب رحيل نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا.

تابع موقع تحيا مصر علي