عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار منى عبد الغني في جنازة الراحل علاء عبد الخالق

منى عبد الغني
منى عبد الغني

بدء توافد النجوم على جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق، والذي توفى صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 59 عامًا بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد لكم توافد النجوم على جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق

وحرصت الفنان منى عبد الغني على حضور جنازة الراحل علاء عبد الخالق، وانهارت منى عبد الغني أثناء دخولها إلى مسجد الشرطة لأداء صلاة الجنازة على الراحل علاء عبد الخالق.

منى عبد الغني من جنازة علاء عبد الخالق

كما حرص الفنان سامح الصريطي على حضور جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق ، كما كان حميد الشاعري أول الحضور إلى جنازة صديق عمره علاء عبد الخالق.

سامح الصريطي من جنازة علاء عبد الخالق

وفاة علاء عبد الخالق

وتوفى صباح اليوم الثلاثاء الفنان علاء عبد الخالق، وأعلن ذلك الفنان حميد الشاعري، والذي كتب عبر حسابه بموقع فسيبوك حيث كتب: لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة اخي وصديق العمر  الفنان علاء  عبد الخالق..وجعت قلبي  ياعلااااء  … إنا لله وإنا اليه راجعون.

منى عبد الغني من جنازة الراحل علاء عبد الخالق

منى عبد الغني تنعي علاء عبد الخالق

وكانت قد حرصت الفنانة منى عبد الغني على نعي الراحل علاء عبد الخالق، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وداعًا أخي الغالي وزميل الدراسة وعشرة العمر المهذب علاء عبد الخالق. إنا لله وإنا إليه راجعون. أسألكم الدعاء.

نجوم الفن ينعون علاء عبد الخالق

وحرص عدد آخر من النجوم على نعي علاء عبد الخالق ومنهم الهضبة عمرو دياب والذي  كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بمزيد من الحزن والأسى، أنعي الزميل العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الأهل الصبر والسلوان.

كما حرص أيضًا مصطفى قمر على نعي صديقه علاء عبد الخالق، وكتب عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: البقاء لله ”إنا لله وإنا إليه راجعون " توفي إلى رحمة الله أخي الغالي عشرة العمر الجميلة الفنان الكبير علاء عبد الخالق رحمة الله عليه كان أجمل الناس وأطيب قلب ربنا يصبرني ويصبر أسرته وأحبابه ادعوله بالرحمة والمغفرة.

تابع موقع تحيا مصر علي