عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد ومكان عزاء علاء عبد الخالق| تفاصيل

علاء عبد الخالق
علاء عبد الخالق

عزاء علاء عبد الخالق.. أعلن محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل عزاء المطرب علاء عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء علاء عبد الخالق

عزاء علاء عبد الخالق

وقال محمد عبد الله: إن شاء الله عزاء المرحوم الفنان علاء عبد الخالق الأربعاء الموافق ٥-٧ في مسجد الشرطة قاعة الوهاب الشيخ زايد وإن لله وإنا إليه راجعون.

ويذكر أن المطرب حميد الشاعري وصل لتشييع جثمان المطرب علاء عبد الخالق، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد عقب صلاة الظهر

نقابة المهن الموسيقية تنعي علاء عبد الخالق

وكانت قد حرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل على نعي النجم الراحل صاحب الأغاني المميزة في جيل التسعينات، الفنان علاء عبد الخالق الذي وافته المنية منذ قليل عن عمر ناهز 59 عام، وجاء بيان نعي نقابة المهن الموسيقية على هذا النحو: ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الفنان الخلوق علاء عبد الخالق. 

واستكمل البيان: لذا يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقيه ومجلس الاداره والجمعيه العموميه  الي عائلته وذويه  بأصدق التعازي الحارة، سائلين المولي عز وجل  أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.. وانا لله وانا اليه رجعون.

عمرو الليثي ينعي علاء عبد الخالق

كما حرص الإعلامي د. عمرو الليثي على نعي الفنان والمطرب الكبير علاء عبد الخالق، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، داعيًا الله أن يغفر له ويرحمه ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

وكتب الليثي عبر صفحاته الرسمية: رحم الله الصديق العزيز الفنان الكبير علاء عبد  الخالق الذي شكل وجدانا وقلوبنا بأرق وأعذب الأغاني التي عبرت عن جيلنا بكل أفراحه وأحزانه.

وأكد الليثي أن المطرب الكبير علاء عبد الخالق تميز بحسن الخلق والرقي وأمتلك موهبة كبيرة في الغناء وقدم نخبة من أجمل الأغاني والتي ستظل باقية في وجداننا .. رحم الله المطرب الكبير علاء عبد الخالق وأسكنه فسيح جناته.

تابع موقع تحيا مصر علي