عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي: إمام عاشور قريب من بيراميدز.. وكولر رفض رحيل ديانج لبلجيكا

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن فريق بيراميدز يضم لاعبين مميزين ويمتلك مدرب جيد وهو باتشيكو، مشيرا إلى أن مواجهة الزمالك والمقاولون العرب لن تكون سهلة مطلقا في بطولة كأس مصر.

إمام عاشور يقترب من الانتقال إلى بيراميدز 

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لا أعلم سبب قيام إدارة نادي فاركو بفسخ عقد طارق العشري في الوقت الراهن، يجب احترام المدير الفني من جانب أي نادٍ، وبابا فاسيليو مدرب جيد وله طريقة لعب جيدة".

وأضاف: "الأهداف التي سجلت في مباراة الأهلي وفيوتشر صحيحة، لا أعرف كيف يتم رسم خطوط التسلل"، وأكمل: "مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي رفض عرضا من بلجيكا للتخلي عن أليو ديانج، بعد رحيل حمدي فتحي".

وتابع: "إمام عاشور بعيد عن نادي الزمالك تماما وتصريحات مسئولي النادي كانت واضحة، ولم يوقع للنادي الأهلي الذي يفضل ضم بوبو من فيوتشر، والذي وقع له، والمفاوضات بين الناديين حاليا".

وأكمل: "ما يحدث في المدرجات خارج حسابات النادي الأهلي، ولا أحد يعلم من يقوم بالهتاف ضد امام عاشور، ولكن في النهاية اللاعب قريب من الانضمام لصفوف بيراميدز، ولكن الأهلي لو تدخل بقوة سيحسم الصفقة".

وواصل: "الأهلي اوقف مفاوضات بيع علي لطفي إلى نادي زد، انتظارا لحسم موقف محمد الشناوي الذي تلقى عروضا مغرية من الدوري السعودي".

وأتم: "الأهلي قد يوافق على رحيل الشناوي تكريما له وهناك حراس شابة جيدة مثل حمزة علاء الذي تألق مع المنتخب الأوليمبي، لكن من الصعب تعويض محمد عبدالمنعم".

كواليس انتقال إمام عاشور إلى الأهلي في الصيف 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل حدثت مفاوضات بين الأهلي وإمام عاشور خلال الساعات الأخيرة، أحمد يحيى وكيل إمام عاشور استفسر من إدارة النادي الأهلي عن إمكانية التعاقد مع إمام عاشور».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور وافق بشكل مبدئي على انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، لكن أولوية اللاعب هي عودته مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك».

وواصل المصدر: «إمام عقد جلسة مع عبد الواحد السيد، وطلب منه العودة إلى صفوف نادي الزمالك خاصة أنه لا يرغب في استكمال مشواره بنادي ميتلاند الدنماركي نظرًا لصعوبة الأجواء وعدم التكيف».

وتابع: «عبد الواحد السيد أبلغ إمام عاشور أن فكرة عودته صعبة لنادي الزمالك نظرًا للمبلغ الكبير الذي سيطلبه ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى وجود أزمة مالية يعيشها النادي خلال الفترة الحالية».

وأوضح: «إمام عاشور يرغب في العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، عائلة اللاعب جميعها زملكاوية، ويرفضون بشدة فكرة انتقاله إلى النادي الأهلي في الصيف، بالإضافة إلى زوجته التي ترفض أيضًا انتقاله إلى الأهلي لأنها زملكاوية ومن عائلة زملكاوية». 

تابع موقع تحيا مصر علي