عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يكشف حقيقة رحيل الشناوي إلي نادي النصر السعودي

خالد الغندور
خالد الغندور

نفي الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، رحيل محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي عن صفوف الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي"فيسبوك": كل مايقال عن تلقي محمد الشناوي عرض من نادي النصر السعودي عاري تماماً عن الحقيقة وكلها كلام إعلام والنصر يسعي لضم حارس أوروبي".

تصريحات الشناوي 

وقال الشناوي خلال تصريحات لبرنامج مان تو مان المذاع على قناة أبو ظبي: "كنا محضرين بشكل جيد للمباراة، وعدنا بالبطولة، ولم يكن لدي شك بنسبة 1% أننا لن نعود بالبطولة من المغرب".

وأضاف: "مباراة الذهاب في مصر أفضل لي، لأنها هي التي تبني عليها للمباراة الثانية خارج أرضك، كنا فائزين 2 - 1 في القاهرة وهي نتيجة مقلقة، لكن كنا نضع أكثر من سيناريو لمباراة الإياب، مباراة لم تكن مقلقة للاعبين قد تكون مقلقة للجماهير".

وتابع: "جماهير الأهلي سعيدة بالبطولة الأخيرة ويصفونها بالأغلى، لكن ستظل بالنسبة للاعبين والإدارة البطولة الأغلى هي التاسعة، أولًا لأننا واجهنا الزمالك في نهائي يسمونه بنهائي القرن أمام الغريم التقليدي، ولن يتكرر مرة أخرى، وبعدها مباشرة الحادية عشر أمام الوداد لأننا حصد البطولة من الملعب الذي خسرنا عليه الموسم الماضي".

وواصل: "نحن كنادي أهلي ولاعبين نضع كل هدف أمام أعيننا وكنا ننتظر الوقت الذي نواجه الوداد مرة أخرى، الموسم الماضي تفاجأنا بأننا سنواجه الفريق المغربي في ملعبه في نهائي من مباراة واحدة، شعرنا بالظلم، لكن عندما تكرر الأمر من مباراتين كنا مركزين على حصد اللقب لإسعاد الجماهير والإدارة".

وأكمل: "نحن معتادين في الأهلي أن المركز الثاني مثل الأخير، يوجد نظام داخل المارد الأحمر وأي عنصر جديد يدخل علينا نتحدث معه عن ذلك، ودائمًا نلعب تحت ضغوط واعتدنا على ذلك".

وأردف: "نستقبل اللاعبين الجدد ونجلس معهم ويكون دائمًا هناك محاضرات من سيد عبد الحفيظ والمدير الفني، ونتحدث معهم أن التعادل بمثابة خسارة، وندعمهم بشكل كبير ونعطيهم الثقة حتى يشاركوا بلا خوف". 

تابع موقع تحيا مصر علي