عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي عبد الغني يحذر اتحاد الكرة ورابطة الأندية من تلاحم المواسم

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

حذر الإعلامي مجدي عبد الغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق خلال برنامجه " ملعب الشمس" المذاع علي قناة الشمس، وذلك بعد اعلان مسؤولي اتحاد الكرة ورابطة الاندية جدول مباريات انتهاء الموسم الكروي الحالي والذي سينتهي يوم 26يوليو الجاري.

تصريحات مجدي عبد الغني عن اتحاد الكرة ورابطة الأندية 

موضحاً ان انطلاق الموسم الجديد سيكون في منتصف سبتمبر المقبل، مؤكداً ان الفارق الزمني بين انتهاء الدوري وانطلاق الموسم الجديد سيشهد مشاركة الزمالك في البطولة العربية.

وكذلك الاهلي سيكون مرتبطاً لخوض العديد من المواجهات الافريقية الهامة وهو الامر الذي يعني ان لاعبي الاهلي والزمالك لن يحصلوا علي قسطاً من الراحة وهو ما يعني ايضاً استمرار تلاحم المواسم للاعبي الاهلي والزمالك.

وهو الامر الذي سيؤثر سلبياً علي ادائهم ومن ثم سيتأثر المنتخب سلبياً خلال مشوار التصفيات المؤهله لكأس العالم لاسيما وان القوام الاساسي والرئيسي للمنتخب من عناصر الاهلي والزمالك.

تصريحات حازم إمام عضو اتحاد الكرة عن كهربا 

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الاتحاد ليس له علاقة بتأخير عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي كما يتردد في الفترة الأخيرة.

وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" ما يجب أن يعلمه الجميع أن اتحاد الكرة ليس له علاقة بتأخير عقوبة "كهربا" حتى الآن".

وأضاف:"من الوراد إن يتم صدور قرار بشأن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا في الفترة المقبلة واتحاد الكرة ليس له علاقة بالأمر من قريب أو بعيد ".

إمام عاشور يقترب من الانتقال إلى بيراميدز 

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لا أعلم سبب قيام إدارة نادي فاركو بفسخ عقد طارق العشري في الوقت الراهن، يجب احترام المدير الفني من جانب أي نادٍ، وبابا فاسيليو مدرب جيد وله طريقة لعب جيدة".

وأضاف: "الأهداف التي سجلت في مباراة الأهلي وفيوتشر صحيحة، لا أعرف كيف يتم رسم خطوط التسلل"، وأكمل: "مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي رفض عرضا من بلجيكا للتخلي عن أليو ديانج، بعد رحيل حمدي فتحي".

وتابع: "إمام عاشور بعيد عن نادي الزمالك تماما وتصريحات مسئولي النادي كانت واضحة، ولم يوقع للنادي الأهلي الذي يفضل ضم بوبو من فيوتشر، والذي وقع له، والمفاوضات بين الناديين حاليا".

وأكمل: "ما يحدث في المدرجات خارج حسابات النادي الأهلي، ولا أحد يعلم من يقوم بالهتاف ضد امام عاشور، ولكن في النهاية اللاعب قريب من الانضمام لصفوف بيراميدز، ولكن الأهلي لو تدخل بقوة سيحسم الصفقة".

تابع موقع تحيا مصر علي