عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يطرح البوستر التشويقي لفيلم مرعي البريمو| تفاصيل

بوستر مرعي البريمو
بوستر مرعي البريمو

طرح النجم محمد هنيدي البوستر التشويقي الأول لفيلم مرعي البريمو، الذي من المقرر عرضه بداية الشهر المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد هنيدي عبر فيسبوك

وعلق محمد هنيدي على البوستر، وكتب: "مرعي البريمو استنوا مفاجأة وفيلم على أعلى مستوى بإذن الله تعالى"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

حلقة مزاح بين محمد هنيدي وتامر حسني

وسبق وأن طرح النجم محمد هنيدي بوستر تشويقي لفيلمه الجديد المرعي البريمو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق محمد هنيدي على تشابه البوستر مع بوستر فيلم تاج لتامر حسني، وكتب: أي حد هيقولي البوستر مسروق من فيلم تامر .. هقوله ايوة احنا جبنا مصمم سلمنا البوستر واختفى واكتشفنا بعدها أنه سارقه بس كنا ادناه فلوس، فمضطرين ننزله.

وبعدها حرص النجم تامر حسني الرد على محمد هنيدي، فكتب: يا هنيدي احنا غلابة بنشيل اوتوبيسات وطيارات منقدرش احنا عالبطيخ وبعدين أنت براحتك يا نجم.

محمد هنيدي وتعليقه على غلق إيجي بست

وعلى الصعيد الآخر، سخر الفنان محمد هنيدي من أنباء غلق موقع إيجي بست، الذي كان يقدم محتوى فني ودرامي متنوع بدون إعلانات، ويحتوى على جميع الأعمال الفنية المصرية والعالمية، الجديدة والقديمة.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بخلي مسؤوليتي تماما عن غلق موقع ايجي بيست اليوم.. الفيلم ليس له علاقة بغلق الموقع.

رحمة أحمد ومحمد هنيدي

ومن ناحية أخرى، أعربت الفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة بعد دورها في مسلسل “الكبير أوي 6”، عن سعادتها بمشاركة الفنان محمد هنيدي في فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، الذي عرض في السينمات خلال الفترة الماضية.

وكتبت رحمة أحمد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: في يوم من الأيام وبالذات في المصيف كان لازم ندخل فيلم لمحمد هنيدي.. اتربيت علي افلامه والضحك بتاعها ونفضل نجيب افلامه ومسرحياته ونعيدها في الأعياد وراس السنة كأن ده بديل الخروجة بتاعت العيد.

وتابعت: وجه اليوم اللي اشارك معاه في اول فيلم ليا ينزل فالسينما وابقى جنب محمد هنيدي... امثل مع محمد هنيدي  حلم واتحقق ..شكرا لكل من ساهم في تحقيق هذا الحلم.

تابع موقع تحيا مصر علي