عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس عودة عبدالغني لتدريبات الزمالك بعد التحقيق معه بسبب ركنة العربية (خاص)

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

عاد محمد عبد الغني مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى تدريبات الفريق الأبيض بالأمس بعد انتهاء أزمته مع مرتضى منصور رئيس النادي، قبل أيام قليلة من مواجهة الفارس الأبيض أمام المقاولون العرب في بطولة كأس مصر. 

كواليس عودة محمد عبد الغني لتدريبات الزمالك الجماعية 

وعلم تحيا مصر أن محمد عبد الغني عاد للتدريبات الجماعية لنادي الزمالك بالأمس في ختام معسكر الفريق لمواجهة المقاولون العرب، بعدما تم تحويله إلى الشئون القانونية، وعقد جلسة استمرت لمدة 90 دقيقة بسبب ركنة العربية الخاصة به داخل مقر النادي والتي تسببت في أزمة بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي. 

وبرر محمد عبد الغني ركنته للعربية في ذلك المكان وقال أن الأمر تم تفخيمه من قبل وسائل الإعلام، خاصة أن المفتاح الخاص بسيارته لم يكن معه أثناء التدريبات لنقلها، وفي النهاية ارتضى مرتضى منصور رئيس النادي بكلام محمد عبد الغني ووافق على عودته إلى التدريبات، وعلى أساس ذلك ضم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو محمد عبد الغني لقائمة الفارس الأبيض أمام المقاولون العرب. 

كواليس مشادة مرتضى منصور مع محمد عبد الغني 

وقال مصدر شهد على واقعة مشادة مرتضى منصور ومحمد عبد الغني في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نشبت مشادة حادة بين مرتضى منصور ومحمد عبد الغني مدافع الفريق بسبب ركنة اللاعب للعربية الخاصة به، حيث أمر مرتضى منصور أفراد الأمن بضرورة إزالة العربية من المنطقة المتواجدة فيها، وطلب منهم الذهاب للاعب لاخباره بذلك».

وأضاف المصدر: «محمد عبد الغني رفض ترك مران الزمالك، حتى ذهب له مرتضى منصور بنفسه وقال له نصًا «انت مش عايز تيجي ليه مش انا نديتلك»، ليرد عليه محمد عبد الغني انا مش هسيب التمرين واخرج اشيل العربية، اما اخلص وبعد اذنك متكلمنيش كده، ليرد عليه مرتضى منصور تمرين ايه ده اللي متسبوش انا اللي بكلمك واحنا مش جايبين ميسي يعني».

وأتم المصدر: «ليتدخل بعدها بعض لاعبي الزمالك وطلبوا من محمد عبد الغني نقل مكان سيارته من أجل تهدئة الأوضاع، ليعود مرة أخرى اللاعب إلى تدريبات الفريق». 

محمد عبد الغني يغيب عن مران الزمالك بعد تحويله للتحقيق.. اعرف التفاصيل

غاب محمد عبد الغني لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن مران الفريق يوم الأحد الماضي، الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

وعلم تحيا مصر أن محمد عبد الغني غاب عن مران نادي الزمالك ، بعدما علم أنه تحول إلى التحقيق بعد مشادته مع مرتضى منصور رئيس النادي بسبب ركنة العربية الخاصة به داخل مقر النادي بميت عقبة. 

تابع موقع تحيا مصر علي