عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني سعيد: مازلت حزين بسبب الخروج من الكونفدرالية وكنا نطمح فى تحقيق الدوري

تحيا مصر

قال هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز ، أنه حزين بسبب الخروج الموسم الماضي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وأن النادي كان يرغب فى تحقيق اللقب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال هاني سعيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مازلت حزين بسبب الخروج من الكونفدرالية، وكنا نرغب فى أن يحقق الفريق اللقب، لأننا مرتين كنا اقتربنا من تحقيق اللقب ، لذلك الموسم الماضي كنا نرغب فى اللقب.

وأضاف:" حزنت بالخروج من البطولة ، ولكن الفترة المقبلة نطمح بتحقيق إنجاز فى دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

وأتم:" كنا نطمح الموسم الحالي فى تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز ، وطبيعي سعداء بأننا وصلنا لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن بيراميدز تأهل أمس لنصف نهائي كأس مصر بالفوز على البنك الاهلي بثلاثية دون رد. 

كواليس انتقال إمام عاشور إلى الأهلي في الصيف 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل حدثت مفاوضات بين الأهلي وإمام عاشور خلال الساعات الأخيرة، أحمد يحيى وكيل إمام عاشور استفسر من إدارة النادي الأهلي عن إمكانية التعاقد مع إمام عاشور».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور وافق بشكل مبدئي على انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، لكن أولوية اللاعب هي عودته مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك».

وواصل المصدر: «إمام عقد جلسة مع عبد الواحد السيد، وطلب منه العودة إلى صفوف نادي الزمالك خاصة أنه لا يرغب في استكمال مشواره بنادي ميتلاند الدنماركي نظرًا لصعوبة الأجواء وعدم التكيف».

وتابع: «عبد الواحد السيد أبلغ إمام عاشور أن فكرة عودته صعبة لنادي الزمالك نظرًا للمبلغ الكبير الذي سيطلبه ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى وجود أزمة مالية يعيشها النادي خلال الفترة الحالية».

وأوضح: «إمام عاشور يرغب في العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، عائلة اللاعب جميعها زملكاوية، ويرفضون بشدة فكرة انتقاله إلى النادي الأهلي في الصيف، بالإضافة إلى زوجته التي ترفض أيضًا انتقاله إلى الأهلي لأنها زملكاوية ومن عائلة زملكاوية».

تابع موقع تحيا مصر علي