عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم نجل أبو تريكة.. حمدي فتحي يزامل 3 مصريين في الدوري القطري (تقرير)

تحيا مصر

أتم نادي الوكرة القطري، تعاقده مع حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة 4 مواسم قادمة، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، واللاعب سافر بالفعل إلى قطر للخضوع للكشف الطبي وإنهاء كافة الأمور التفاوضية.

انتقال حمدي فتحي للدوري القطري

ويعد ظهور حمدي فتحي، الممز مع المارد الأحمر، هو ما فتح له أذرع النادي القطري، الذي على الفور أتم التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتمتلئ دولة قطر، بالعديد من المواهب المصرية التي غزت هذا الدوري، لذا انتقال حمدي فتحي لهذا الدوري لن يكن غريبًا أو جديدًا عليه، لأنه سيزامل عدد من اللاعبين المصريين المتواجدين هناك.

لاعبين مصريين متواجدين في دولة قطر

ويأتي أحمد محمد محمد محمد أبو تريكة نجل لاعب النادي الأهلي السابق “ أبو تريكة، والمحلل الحالي لـ قنوات ” بي إن سبورتس"، على رأس اللاعبين المصريين المتواجدين في دولة قطر، حيث يلعب صاحب الـ 22 عام، بنادي العربي القطري، ويقدم مستويات مميزة رفقة هذا النادي.

ولعب نجل أبو تريكة، في مركز خط الوسط، ويرتدي القميص رقم 72، وتم تصعيده للفريق الأول بنادي العربي القطري، منذ عامين، أي وهو بعمر العشرين.

أحمد محمد أبو تريكة

كما سيزامل حمدي فتحي، اللاعب العربي صاحب الجنسية المصرية يوسف رمصان، الذي يلعب بصفوف نادي الخور القطري، منذ أكثر من 4 أعوام، حيث التحق يوسف بصفوف نادي الخور، في صيف عام 2019، قادمًا من نادي العربي القطري.

هناك لاعب آخر يرافق يوسف رمضان في نادي الخور، وهو عبد الرحمن رجب، ويبلغ الأخير من العمر نحو 23 عام.

عبد الرحمم رجب

الدوري القطري، ملئ بالمواهب المصرية، ولكن تم تجنيسهم وحاليًا يلعب المنتخب العنابي أكثر من لاعب ذي أصول مصرية، وعلى رأسهم أحمد علاء الدين، عبدالرحمن محمد مصطفي، محمد فتحي، وظهروا مع المنتخب القطري، في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في تلك البلد، لكن الممنتخب العنابي ودع البطولة من دور المجموعات، بعدما فشل في حصد أي نقاط.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي