عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام كاريكا يكشف مفاجأة عن كواليس آخر عمل غنائي جمعه بالراحل علاء عبد الخالق

عصام كاريكا _ أرشيفية
عصام كاريكا _ أرشيفية

كشف المطرب عصام كاريكا عن آخر الأعمال الغنائية التي جمعته بالفنان علاء عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد كواليس آخر الأعمال الغنائية التي جمعت عصام كاريكا بالراحل علاء عبد الخالق.

كواليس آخر عمل غنائي جمع عصام كاريكا بالراحل علاء عبد الخالق

ونشر عصام كاريكا فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أوضح فيه أنه كان يقوم الفترة الأخيرة بتسجيل أغنية للفنان الراحل علاء عبد الخالق، وكانت تقول كلماتها: "احنا خايفين نيجي جنبك تكتبي شهادة وفاتنا"، معقبًا: "ساعتها علاء قال بلاش شهادة وفاتنا دي خلينا عايشين".

عصام كاريكا يعرب عن رغبته في العمل مع أنغام

على الصعيد الآخر، كان قال عصام كاريكا: أنا نفسي اشتغل لأنغام، ولو عملنا حاجة بجد هعملها حاجة تفضل 30 سنة عايشة، ودي بقولها في كل البرامج بس يظهر أنها مش بتتفرج، أنا ناقصني أنغام، أنا عملت لشيرين عبد الوهاب، وديانا حداد ونوال الزغبي، وباسكال مشعلاني.

وتابع: عملت لعمرو دياب أغنية وهي عاملة ايه دلوقت، ولمحمد منير أنا عمر عيني ما دمعت، وهاني شاكر أنا اسم على ورق، ولحكيم بيني وبينك خطوة ونص، وأول غنوة تنجح لحمادة هلال كانت من ألحاني.

واضاف: أنا ومحمد محيي لما عملنا اعاتبك كسرت الدنيا، وكملت بقى عملت أهل الملامة، وأغنية وحياة أميرة بتاعت هنيدي ودنيا سمير غانم كانت بتاعتي، والألبوم كان نازل خلاص، فجه سمعها محمد قالي لا أنا هاخدها في فيلم يا أنا يا خالتي، وشلتها من ألبومي واديتهاله.

تصريحات عصام كاريكا 

وصرح الفنان عصام كاريكا خلال حلوله كضيف في برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز، عن نجمات الفن الذي يتمنى التحلين لهم، وقال: كان نفسي ألحن لذكرى الله يرحمها، ونفسي ألحن دلوقتي لأنغام لو في مصر وعملت لشيرين حاجات، وألحن لنانسي عجرم لو في لبنان ولحنت لمعظم المطربين الرجالة اللبنانين.

وسألته الإعلامية ياسمين عز عن إذا كان هناك أزمة بينه وبين عمرو دياب بعد تصريحه في أحد البرامج عن وضع عمرو دياب في المرتبة الأولى من حيث الشهرة، فكان رد كاريكا: لما قالي ربت قولتله من حيث ايه، قال من حيث الصوت فرتبتها كاظم الساهر، جورج وسوف، عمرو دياب، رتبتلها من وجهة نظري اللي ممكن تبقى غلط من حيث الصوت، ورتبتهم من حيث الشهرة: عمرو دياب، كاظم الساهر، جورج وسوف.

تابع موقع تحيا مصر علي