عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فلوكس ينهي خلافه مع أشرف زكي: ده فعل شيطان سام ورجعت بيتي تاني

أحمد فلوكس وأشرف
أحمد فلوكس وأشرف زكي

أعلن الفنان أحمد فلوكس إنهاء خلافه مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك بعد سنوات عديدة من الخلاف بينهما، موضحًا فلوكس أنه عاد لبيته مرة آخر.

تحيا مصر يرصد لكم إنهاء الخلاف بين أحمد فلوكس وأشرف زكي

وكشف فلوكس أن ما حد بينه وبين أشرف زكي ما هو إلا شيطان سام دخل بينهما مؤكدًا أنه في النهاية يعود للحق والأصول هي التي تبقى.

أحمد فلوكس: رجعت لبيتي

وكشف فلوكس أنه لا يستطيع أن ينسى فضل الفنان أشرف زكي عليه وقال: أشرف زكي هو من بنى أحمد الفنان، وهذا الرجل كان الأمان في بدايتي، وكان في وحدتي وحزني.. لذلك ذهبت لأستاذي ومعلمي لأن مهما كان ليس ما حدث هو الفصل الأخير في قصتنا.

وأوضح أحمد فلوكس: أفضال أشرف زكي باقية عليا ومش هنساها، وده مش صلح ده رجوع مرة تاني لبيتي.

خلاف أشرف زكي وأحمد فلوكس

وكان قد خرج الفنان أحمد فلوكس يدافع عن نفسه ضد الاساءات التي تعرض لها من ضيوف الإعلامية بسمة وهبة وذلك بعد مكالمة هاتفية تلقاها من نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي يناشد فيها "فلوكس" بإنهاء خلافاته مع بعض نجوم الوسط الفني.

وقال فلوكس خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا « نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي كلمني في التليفون بيقولي تعالى نفتح صفحة جديدة وتنهى الخلافات فرديت عليه قولتله أنا معنديش مشاكل مع حد أنا كان مُجمل كلامي أن أحنا ميصحش نعمل أعمال فنية تعلم الجيل اللي طالع حاجات أحنا بنتحارب عشان منعملهاش في حياتنا». 

آخر أعمال أحمد فلوكس

يذكر أن آخر أعمال أحمد فلوكس هو فيلم الممر والذي طرح عام 2019، وهو من إخراج وتأليف شريف عرفة، ومن بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني وعدد كبير من النجوم.

يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

تابع موقع تحيا مصر علي