عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رياض يكشف حقيقة تكريم الفنان الراحل علاء ولي الدين بمهرجان المسرح

محمد رياض _ أرشيفية
محمد رياض _ أرشيفية

كشف الفنان محمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري حقيقة تكريم الفنان الراحل علاء ولي الدين في مهرجان المسرح المصري.

تحيا مصر يرصد حقيقة تكريم علاء ولي الدين بمهرجان المسرح.

تكريم علاء ولي الدين بمهرجان المسرح

أوضح محمد رياض أن التكريم سيكون خلال الدورة الـ 17 عام 2024، وليست الدورة المقبلة التي ستبدأ يوم 27 يوليوعام 2023، معقبًا : علاء فنان يستحق التكريم لأنه قدم تجارب مسرحية في مسرح القطاع الخاص، وبرغم عمره الفني القصير إلا أنه كان له تأثير كبير بما قدمه من أعمال .

محمد رياض يكشف تفاصيل مسلسل الناقور

من جانبه، كان قال محمد رياض كاشفًا عن تفاصيل مسلسل الناقور: هو مسلسل اجتماعي، ساسبينس من تأليف طارق بركات، وكلمة الناقور وخدنها من القرءان الكريم، ومعاناها الصيحة بتاعة يوم القيامة، والحساب، وإن الانسان ربنا خيره يعمل اللي هو عايزة وفي الاخر فيه حساب، فكان الاسم معبرة عن المسلسل بشكل كبير جدا.

وتابع محمد رياض: الكواليس رائعة والممثلين رائعين جدا، واستاذ عادل عامل جو حلو في اللوكيشن.

تصريحات محمد رياض

وعن مشاركته في مسلسل المداح الموسم الثالث، أشار إلى أنه لم يقابله أي مواقف مرعبة أو مختلفة في لوكيشن التصوير كباقي أبطال العمل، وأنه لا يشعر بالخوف من الجن، موضحا: أنا دايما بحصن نفسي بالأذكار وقراءة القرءان، وملتزم بالصلاة في وقتها.

قال محمد رياض في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي:" لما تقدمت لرانيا كان الوضع مربك جدًا لأنني هقابل الأستاذ محمود ياسين، فهو من أكثر الشخصيات التي تملك هيبة ربانية، بجانب كاريزمته وصوته وهيئته تجبرك على احترامه والخوف منه، فهذا حمل أكبر علاوعهيا، في البداية أمامه معرفتش أكل. 


واستطرد محمد رياض: "محمود ياسين كان أرق إنسان ممكن تقابليه في حياتك، وقدر ظروفي المادية ولم يحملني أي أعباء مالية، وكان طلبه الوحيد أن أسكن معهم في نفس الفيلا، ورفضت ذلك وطلبت الزواج في بيتي"، معلقاً: هو شاف إني أقدر أتحمل مسئولية بنته وأتمنى كل الأباء أن يسهلوا زواج بناتهم".

وتابع: "انا وعمر وأدم بنحب الكورة جدا.. فبنعمل جبهة وهي ملهاش فى الكورة.. أنا كنت بلعب كرة قدم فى نادي أبو سمبل وكان درجة ثانية فى أسوان.. وأعتزلت بسبب أننا كنا بنلاعب الأهلي والزمالك فى درجة أولي.. وكنا بنلعب مع نادي مهم جدا.. وكنت بلعب في جناح الشمال فالكورة أترمت من ورايا وكان بيني وبين جناح الشمال 5 متر.. ومشوفتش اللاعب من سرعته وجاب 3 أجوان مني وكان أسرع من محمد صلاح وخلصت وغيرني المدرب وغيرت بعدها ومشيت من البيت".

تابع موقع تحيا مصر علي