عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة المقبلة.. علي الحجار يحيي حفل غنائي بالجامعة الأمريكية

علي الحجار
علي الحجار

يستعد المطرب علي الحجار لاحياء حفل غنائي جديد وذلك في يوم الجمعة المقبل، الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، على مسرح قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية بوسط البلد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل علي الحجار في الجامعة الأمريكية 

على الحجار وحفله في الجامعة الأمريكية

وويعد حفل علي الحجار من تنظيم نادى إيزي سبورتس العبد، ويستمر لمدة ثلاث ساعات ويقدم خلاله فقرة غنائية جديدة للجمهور مصحوبة بعدد من أغنياته المميزة والجديدة، والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير في حفلاته الغنائية المختلفة، فضلا عن الأغنيات التي يطالب بها الجمهور خلال وقت الحفل.

ويذكر، أنه خرج علي الحجار وأعرب عن استيائه من مشروع المطرب مدحت صالح الجديد والذي يأتي بعنوان “الأساتذة”، مشيرا إلى أن تلك الفكرة هي كانت فكرته من الأساس قبل مدحت صالح وكان يحمل اسم “100 سنة غناء”.

أزمة علي الحجار ومدحت صالح

وردت دار الأوبرا المصرية على تلك الأزمة في بيان قالت فيه: لقد حرصت دار الأوبرا كل الحرص على ألا تكون طرفا في خلاف أو نزاع مع أي من رموز الفن المصري الذي نكن لهم كل الاحترام والتقدير ، بل عملنا بدأب وجهد صادق ومخلص على التعاون مع فنانينا الكبار وتكريم رموزنا ، وأؤكد أن دار الأوبرا المصرية بكافة مسارحها هي البيت الكبير الذي يحتضن كافة الأفكار والمشاريع الفنية والموسيقية والغنائية لنجوم الأغنية المصرية والعربية أيضا ، ونسعى لتقديمها ودعمها بالشكل اللائق سواء بقيمة دار الأوبرا كمؤسسة ثقافية وفنية وطنية عريقة وبقيمة شركائها وأبنائها من كبار الفنانين.

تعليق دار الأوبرا المصرية على الأزمة

واستكمل البيان: أؤكد أن حفل الفنان مدحت صالح الذي يحمل اسم "الأساتذة ومدحت صالح" هو حدث فني يختلف جملة وتفصيلا وشكلا ومضمونا عن مشروع الفنان علي الحجار "١٠٠ سنة غناء" ، حيث سيقدم الفنان مدحت صالح مجموعة من الأغاني المختارة لأشهر قامات التلحين والموسيقى في مصر والعالم العربي ، بينما يتناول مشروع الفنان علي الحجار مسيرة الأغنية المصرية على مدار مئة عام راصدا فتراتها الزمنية المختلفة وتطورها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي