عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين تعلن وفاة زوجة عمها: كانت ست جميلة وراقية

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين وفاة زوجة عمها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رانيا محمود ياسين عبر إنستجرام

وكتبت رانيا محمود ياسين: إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة زوجة عمي فاروق ياسين باستراليا.. رحمها الله كانت ست جميلة وراقية وكل صفات الطيبة فيها في جنات النعيم يارب.

رانيا محمود ياسين ترثي والدها الراحل بكلمات مؤثرة

وسبق وأن وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة مؤثرة لوالدها الفنان الراحل محمود ياسين، ومعربة عن شدة اشتياقاها له وتمنيها رؤية حتى لو يوم واحد فقط.

ونشرت رانيا محمود ياسين صورة لوالدها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري، وعلقت عليها: ياريت ترجع ولو ليوم واحد وحشتني اوي في جنات النعيم ياحبيبي.

وتحرص رانيا محمود ياسين دائما على توجيه رسائل لوالدها الراحل من بينها:  أبي وحشني ملامحك وضحكتك وصوتك الذي يدفئ قلبي وحشتني واشتاق لحضنك الدافئ رحمة الله عليك يا أبي.. أشعر أن الحياة أصبحت فارغة باردة لا طعم لها من بعدك، رحمة الله عليك واسكنك الله فسيح جناته وجعل قبرك روضه من رياض الجنه.

رانيا محمود ياسين تهنئ محمد رياض بعودته للسينما

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على تهنئة ابنها، بعد أولى تجاربها، مُعلقة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «ألف مبروك  يا حبيبي ربنا يوفقك.. أول عمل لعمر ابني كمؤلف وسيناريو وحوار.. ألف مبروك  يا قلبي يا رب يفرح قلبي بيك دايمًا ياحبيبي ربنا يحميك ويوفقك ويبارك فيك يا رب».

رانيا محمود ياسين تنعي مفيد فوزي بكلمات مؤثرة

وعلى صعيد آخر، وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة مؤثرة للكاتب الصحفي الكبير الراحل مفيد فوزي، وذلك بعد رحيله في الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد.

كتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: البقاء لله في وفاه الاعلامي الكبير مفيد فوزي رحل هرما من اهرامات الصحافه والاعلام والحقيقه  لا اعرف كيف انعيك استاذ مفيد او اونكل مفيد  كما تعودت ان اقول لك كنت دائما  أبا لي  لأني  انا وحنان  اتربينا في بيوت بعض واحنا اكثر من أخوات واصدقاء  مقربين من الصغر  وكنت دائما متابعا وداعما لي في اعمالي رحمه الله  عليك.

تابع موقع تحيا مصر علي