عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: اتحاد الكرة لم يتلقى أي عقوبات ضد الزمالك بسبب بوطيب

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن اتحاد كرة القدم لم يتلقى أي خطاب رسمي بشأن وجود عقوبة مالية ضد نادي الزمالك في قضية المغربي خالد بوطيب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "اتحاد الكرة لم يتلقى أي خطاب رسمي بشأن وجود عقوبات ضد بوطيب، كما أن الفيفا أو المحكمة الرياضية يقومون بإرسال مخاطبات إلى الاتحاد والزمالك والوكلاء وغيرهم".

وأضاف: "ربما يكون هناك حكم نهائي أو لا، وسوف تتضح خلال الفترة المقبلة كل التفاصيل الخاصة بالقضية".

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزا كبيرا بسداسية مقابل هدف أمام الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب ليتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز.

أحداث المباراة

تصويبة من أحمد فتوح من على حدود منطقة الجزاء لصالح الزمالك مرت بجوار القائم الأيسر.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الزمالك عن طريق شيكابالا شتتها الدفاع لتصل إلى المثلوثي يمين منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالدفاع، تصويبة من محمد أشرف روقا من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك لكنها ارتطمت بالدفاع.

الهدف الثالث

الهدف الثالث من كرة عرضية أرضية لصالح الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري ليقوم شيكابالا بترك الكرة إلى زيزو الذي سدد كرة رائعة سكنت الشباك.

تسديدة من عمر فتحي من خارج منطقة الجزاء لصالح المقاولون العرب تصدى لها حارس المرمى بسهولة تامة.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق المقاولون العرب عن طريق أوتشايا من الطرف الأيسر لكن شتتها الدفاع بنجاح، تصويبة من أوتشايا من ركلة حرة لصالح المقاولون العرب من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي