عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم مستر إكس يكتفي بـ 800 ألف جنيه في أحدث ليالي عرضه

مستر إكس
مستر إكس

مازال فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي يتذيل قائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى منذ طرحه في السينمات وحتى الآن.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات فيلم مستر إكس

وقد حقق فيلم مستر إكس أمام شباك التذاكر أمس إيرادات وصلت إلى 800,938 ألف جنيه، ليحتل بذلك المرتبة الأخيرة في قائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى.

تفاصيل فيلم مستر إكس

ومن الجدير بالذكر أن فيلم مستر إكس تدور أحداثه حول إكس الذي تتسبب عقدة نفسية قديمة لديه في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

أحمد الشامي: أسرة مستر إكس كلهم صحابي

وسبق وأن أعرب الفنان احمد الشامي عن حماسه لـ مشاهدة فيلم “مستر إكس”، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي إلى جانب الفنانة هنا الزاهد، وذلك على هامش العرض الخاص للفيلم.

وقال أحمد الشامي خلا لقائه بـ موقع تحيا مصر: “أسرة فيلم مشتر إكس كلهم أصدقائي السبكي وأحمد عبد الوهاب وأحمد فهمي والنادي الأهلي، فبباركلهم وأتمنى الفيلم يعمل حاجة كويسة”، وعن مشاركة البيج رامي في هذا العمل، قال الشاميك الحاجات الجديدة دي هي اللي بتجذب الناس دلوقتي.

أحمد سعد يطرح أغنية اختياراتي

وعلى صعيد آخر، طرح الفنان أحمد سعد أغنيته الجديدة “اختياراتي" والتي تعد الأغنية الدعائية من فيلم “مستر إكس”، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وطرح أحمد سعد أغنية اختياراتي عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات منه عدلي القيعي ومن تأليف احمد عبد الوهاب، وإخراج احمد عبد الوهاب.

وأتت كلمات أغنية أختياراتي على هذا النحو: هو انا مكتوب على وشي .. تعالى اجرحني وامشي طب اكلم مين يلحقني .. واصرفها منين معلشي اختياراتي مدمرة حياتي حياتي .. اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه اختياراتي مدمرة حياتي حياتي .. اختياراتي مدمرة حياتي حياتي ليه.

تابع موقع تحيا مصر علي