عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: بوبو على رادار بيراميدز والصفقة لسه في الملعب بينهم وبين الأهلي

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن إدارة فريق بيراميدز تدخلت في مفاوضات مباشرة مع نادي فيوتشر بشأن ضم محمد رضا بوبو لصفوف الفريق السماوي الموسم المقبل. 

وأضاف شوبير، أن محمد رضا بوبو يمتلك قدرات فنية رائعة، وأصبح لاعبًا دوليًا بعد الإنضمام لصفوف المنتخب الوطني في معسكر مباراة جنوب السودان الودية، مشيرًا إلي أن بوبو على رادار فريق بيراميدز لانضمام لصفوف الفريق للموسم القادم.   

شوبير: النادي الأهلي لم يحسم صفقة بوبو  

ونفي شوبير شائعات إنضمام محمد رضا بوبو للنادي الأهلي بشكل رسمي، مضيفًا أن هناك تنسيق بين إدارتي بيراميدز والأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية ولكن الصفقة لم تحسم لصالح النادي الأهلي.  

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في تدعيم صفوف الفريق، لاسيما وأن النادي الأهلي يحتاج صفقة بديلة لحمدي فتحي في وسط الملعب بجانب مروان عطية وأليو ديانج .  

ويواجه فريق النادي الأهلي اليوم نادي الإسماعيلي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويدخل الأهلي اللقاء وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري في المركز الأول برصيد  69 نقطة، بينما يحتل فريق نادي الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد37 نقطة. 

 تشكيل الأهلي المتوقع لـ مباراة الإسماعيلي

ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة اليوم أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد قندوسي.

في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا. 

الغندور حكمًا لمباراة الإسماعيلي والأهلي 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي للحكم أحمد الغندور كحكم للساحة ويعاونه كلا من أحمد حسام طه ومحمد عزازي وعاطف حسين حكمًا رابعًا وفي تقنية الفيديو حسام عزب ويعاونه عمر فتحي.

ويأمل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في مباراته أمام الإسماعيلي للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل الاقتراب خطوة أكثر من تحقيق وحسم لقب بطولة الدوري العام لصالح المارد الأحمر خاصة بعد التعادل أمام فريق فيوتشر في المباراة الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي