عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب إنبي: شعرت بقلق من النجوم وأحمد حواش وحمدي أقرب للاحتراف

فريق إنبي
فريق إنبي

أكد تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أن عبور فريق النجوم إلى نصف نهائي كأس مصر، بصعوبة بالغة خاصةً أن المنافس كان قوي وتحديدًا في الشوط الأول.

تصريحات مدرب إنبي بعد الفوز على النجوم 

وتابع مصطفى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "فريق النجوم يملك لاعبين مميزين للغاية ولديهم كرة جيدة، والمباراة انقسمت شوطين الشوط الأول استحوذوا عليه، ولكن في الشوط الثاني دفعنا بأوراقنا الرابحة ونجحنا في تحقيق ما نريده".

وأضاف تامر مصطفى: "بعد إحراز النجوم هدف التعادل، كنت في حالة قلق حتى نهاية المباراة، خاصةً أن مباريات الكأس متساوية بين كل الأندية".

وعن ملف احتراف أحمد نادر حواش ومحمد حمدي قال: "أنا أتمنى استمرارهم مع الفريق خاصةً مع هدفنا في التقدم بجدول الدوري، ولكن إذا وصل عروض احترافية مغرية سيتم مناقشتها، ولن يرحلوا لأي فريق بالدوري المصري".

واختتم: "أحمد عيد لاعب الفريق المعار من الزمالك سوف يتم عقد جلسة معه بعد عودته من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية لحسم مصيره".

تفاصيل مباراة إنبي والنجوم في بطولة كأس مصر 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من العبور لنصف نهائي كأس مصر، بعد الفوز على حساب فريق النجوم، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في إطار دور ربع نهائي البطولة.

وافتتح التسجيل للفريق البترولي عبد الرحمن عند الدقيقة 15 من زمن السوط الأول، ثم ضاعف النتيجة لفريق ذاته سيف حسن الخشاب، عند الدقيقة 53 من عمر المباراة، أما الهدف الثالث سجله أحمد جلال إبراهيم عند الدقيقة 70.

بينما جاء هدف النجوم الوحيد، عن طريق عبدالله خالد، عند الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول من المباراة.

وينتظر إنبي الفائز من لقاءات ( حرس الحدود، والمصري)، ( الأهلي والداخلية)، لملاقاة أحد منهم في نصف نهائي البطولة، التي كان قد نجح في تحقيقها النادي الأهلي، الموسم الماضي بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على حساب بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي