عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكنتش أقصد.. أمن القاهرة يضبط المتهم بإشعال النيران في سوق عين شمس

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عامل خردة في منطقة عين شمس، لتسببه في إشتعال حريق داخل أحد الأسواق بمنطقة عين شمس يحتوي على محلات تجارية لبيع الدواجن والبقالة والخضروات.

أمن القاهرة يكشف مفاجأة في حريق سوق عين شمس

حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات إندلاع حريق في سوق تجاري يضم محلات تجارية لبيع الدواجن والبقالة والخضروات، في منطقة عين شمس، ما نتج عنه تفحم المحلات التجارية بدون إصابات.

التحريات: عامل خردة وراء إشعال النيران في سوق

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية  لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية امن القاهرة بنشوب حريق بأحد الأسواق بدائرة القسم "محلات تجارية لبيع الدواجن والبقالة والخضروات" مما أدى إلى إحتراقهم "دون إصابات".

المتهم بإشعال النيران: مكنتش أقصد

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة  خردة مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية"، حيث تبين من التحريات قيامه بإضرام النيران في بعض الأسلاك لسرقة ما بها من نحاس.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وتمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة -دون قصد- وأضاف بأنه حال قيامه بجمع القمامة وإشعال النيران ببعض الأسلاك لإستخلاص ما بها من نحاس لم يستطع السيطرة على النيران فقام بالإنصراف خشية تعدى الأهالى عليه مما أدى لنشوب الحريق على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي