عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنت راكبة قدامه.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو موتوسيكل الجيزة

الداخلية
الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم نشره عبر أحد صفحات منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، متضمنا قيام قائد دراجة نارية وبرفقته فتاة جالسة أمامه في وضع مخل أثناء قيادته الدراجة، وهو ما يعرض حياتتهما وحياة الآخرين للخطر.

الداخلية تكشف ملابسات فيديو موتوسيكل الجيزة

وعلى الفور فحصت أجهزة وزارة الداخلية مقطع الفيديو محل الواقعة والمنشور عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، وتمكنت أجهزة الأدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من كشف الواقعة وتحديد الدراجة النارية وهوية الشخص، حيث تبين أن الدراجة النارية كانت بحوزة شخص تبين أنه يعمل ميكانيكي دراجات نارية ومقيم بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

التحريات تكشف هوية قائد الدراجة النارية

وعقب تقنين الإجراءات، إستهدفت أجهزة وزارة الداخلية المتهم المذكور، وتمكنت من ضبطه وكذا الدراجة النارية وبمواجهته أمام أجهزة وزارة الداخلية، قرر بأنه يعمل في ورشة لإصلاح وصيانة الدراجات النارية وأنه كان يقود الدراجة المشار إليها وبصحبته إحدى صديقاته.

ضبط قائد موتوسيكل برفقته صديقته

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، حيث إعترف المتهم أمام أجهزة وزارة الداخلية بأنه يعمل في ورشة لصيانة وإصلاح الدراجات النارية، وأنه كان يقود دراجة نارية من جهة عمله وبرفقته صديقته، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في القاهرة، وتطبيق قانون المرور ولائحته التنفيذية على المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي