عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاشتاج لا لاعتذار أحمد سعد يتصدر تويتر| تفاصيل

أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر هشتاج لا لاعتذار أحمد سعد قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد أزمته الأخيرة في تونس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر هاشتاج لا لاعتذار أحمد سعد التريند

أزمة حفل أحمد سعد في تونس

وسبق وأن كشف الفنان أحمد سعد عن كواليس أزمة حفله في تونس، التي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وقال أحمد سعد للإذاعة التونسية، إنه يقدر ويحترم السيدات التونسيات، ولكنه لا يعتبر منظمة الحفل تمس المرأة التونسية بسبب تطاولها عليه، معقبًا: أنا أعتذر للسيدات التونسيات ولا اعتذر لمنظمة الحفلة طول حياتي، والسيدة التونسية أكبر وأعلى وكثيرة الاحترام، ومقبلش أن المنظمة دي تكون بتمثل السيدة التونسية، وأكد أحمد سعد على أنه لم يخطئ ولم يسيء للمرأة التونسية أو غيرها من شعب تونس الحبيب.

وتابع: احتراما لآداب الحديث لما يكون فيه حد بيتكلم مع حد مينفعش حد يجي يقطع الكلام، الفيديو موجود وأنا قولتلها لو سمحتي أسكتي أنتي، قولتلها 3 مرات.

مكالمة مصطفى كامل وأحمد سعد

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تفاصيل المكالمة الهاتفية التي قام يإجرائها مع الفنان أحمد سعد بسبب حول أزمته الأخيرة في تونس.

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بالأمس جمعتني مكالمة بالفنان والصديق أحمد سعد زادت عن الساعة وكان معنا في هذا الاتصال الدكتور محمد عبد الله والأستاذ منصور هندي عضو مجلس الإدارة، وأهم ماجاء بها وفي ملخصها.. شرحت للفنان والصديق أحمد سعد، أن موبايلي طوال ٤٨ ساعة لم يهدأ من كثرة الإتصالات والرسائل ومطالبات بضرورة التدخل في أزمة لا أعلم عنها شيئاً ولا أعرف تفاصيلها وكانت كل الاتصالات فحواها ( لازم تاخد موقف مع أحمد سعد، وازاي يهين سيدات تونس).

وتابع: ولأني لا أعرف شيئاً عن الموضوع نظراً لإنشغالي بأعمالي في عيد الأضحي، قمت بإرسال رسالة على جروب مجلس الإدارة أسأل فيها سؤالاً واضحاً (ماهو الموضوع ) فإذا ببعض الزملاء يخبرونني بأن حدث كذا وكذا وأن خطأ أحمد سعد الوحيد هو عبارة ( أسكتي أنتي أو أخرسي أنتي ) ثم بحثت على مواقع السوشيال ميديا، وللأسف كانت كل المواقع والصحافة تدين هذه العبارة، وقد تم تعميمها على كل سيدات تونس قصداً الفتنة.

تابع موقع تحيا مصر علي