عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة جيهان البيومي لـ تحيا مصر: «لابد من احترام الرأي ولكن نرفض تصريحات الزاهد بشأن انتخابات الرئاسة لغير دستوريتها»

النائبة جيهان البيومي
النائبة جيهان البيومي

قالت النائبة جيهان البيومي، عضو مجلس النواب، عن تصريحات مدحت الزاهد، رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، بشأن ربطه لنزاهة الانتخابات الرئاسية القادمة بعدم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن احترام الرأي الأخر أمر لابد منه، ولكن يجب تحكيم العقل، فليس كل ما يقال يصدق.

تحيا مصر

تصريحات مدحت الزاهد

وأشارت البيومي في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن تصريحات الزاهد خالية من أي منطق، وليس لها أرضية أو استناد، متابعة:" ولكنى أرى الهدف منها هو زعزعة ما هو جيد، وتهيج وإثارة بلبلة ليس لها أساس من الواقع".

الاشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية القادمة

وتابعت:" الكل يعلم أن الرئيس السيسي وافق على الاشراف القضائي في جميع الاستحقاقات، وهو ما ينسف تصريحات الزاهد تمامًا، فلو كان هناك رغبة للاقصاء ما أقر الرئيس الاشراف القضائي".

وأضافت عضو مجلس النواب، أننا "نرى رئيس مصري وسط الناس يوميًا وليس هذا فحسب بل نراه يقود دراجته بكل اريحية (إنه الحب يا سادة)، الذي زرعه الرئيس لجموع المصريين، فحصده محبة له".

ترشح الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية القادمة

واستكملت:" الحديث عن عدم ترشح الرئيس لفترة قادمة هو حرية للرئيس ولفريقه الانتخابي، ووجود مرشح أو اثنين هو أمر سابق لآوانه، مؤكدة "نحن كحزب الحرية نرى وندعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل استمرار الاستقرار، ومن أجل الوصول إلى الجمهورية الجديدة".

تابع موقع تحيا مصر علي